رياضة محلية

مدرب الناشئين لكرة القدم ومساعده يجوبان محافظات الجمهورية لاختيار منتخب جديد

مدرب الناشئين لكرة القدم ومساعده يجوبان محافظات الجمهورية لاختيار منتخب جديد

أوضح الأخ محمد علي القدسي رئيس فرع الكرة بتعز بان مساعد مدربنا الوطني لمنتخب الناشئين  هيثم الاصبحي أنهى مهمته في اختيار اللاعبين لمنتخب الناشئين في محافظة تعز يوم أمس ألأول وبان اللاعبين  الذين من المتوقع ان يتم اختيارهم سيخضعون لاختبارات نهائية مع مدرب المنتخب محمد البعداني  لتعزيز صفوف منتخبنا الوطني للناشئين، لاحلالهم كبديل للاعبين الذين تجاوزوا السن بعد الفحوصات مبينآ بان النزول الميداني لمساعد المدرب هيثم الاصبحي مبادرة ايجابية لاختيار المواهب والمتميزين من واقع الميدان.


 وتجدر الإشارة لان هيثم الاصبحي يقوم بجولة للنظر للاعبي المحافظات وقد كان في أمانة العاصمة وتوجه إلى تعز  ,أمس في محافظة  إب.

كما أن الكابتن محمد البعداني مدرب منتخب الناشئين يزور حاليا محافظات المهرة وحضرموت لنفس السبب ، كما سيزور مختلف المحافظات الجنوبية.

الجدير بالذكر بأن نهائيات آسيا ستكون في شهر مارس المقبل في الإمارات، ومنتخبنا الوطني للناشئين لا يزال في علم الغيب ، وذلك بعد استبدال معظم اللاعبين لكبر سنهم القانوني، وهذا مشكلة اتحاد القدم اليمني في مختلف المشاركات.

يذكر أن مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في خليجي 25 المقامة حاليا بمدينة البصرة كانت هي الأسوأ بالرغم انها المشاركة العاشرة للمنتخب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى