رياضة محلية

بعد بحث طويل الأهلي صنعاء يتعاقد مع المدرب المغربي إدريس المرابط

بعد بحث طويل الأهلي صنعاء يتعاقد مع المدرب المغربي إدريس المرابط

بعد بحث طويل الأهلي صنعاء يتعاقد مع المدرب المغربي إدريس المرابط

الأحد25أغسطس2024_ بعد بحث طويل عن مدرب عربي يقود الأهلي صنعاء لكرة القدم خلال البطولة الخليجية المقبلة، أبرمت إدارة النادي الأهلي بصنعاء، صفقة التعاقد مع المدرب المغربي إدريس المرابط، لقيادة الإمبراطور خلال بطولة الأندية الخليجية المزمع انطلاقتها في 23 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يصل المدرب المرابط مطلع الشهر القادم لمباشرة مهامه مع أبطال النجمة السابعة، وفق برنامجه المعد برفقة الجهاز المعاون المتمثل في مساعده جمال القديمي ومدرب الحراس معاذ عبد الخالق، بغية الجهوزية الفنية والبدنية قبل التوجه للمنافسات في بطولة الأندية الخليجية التي يشارك فيها الأحمر الصنعاني كأول ناد في اليمن.

وسبق للمدرب المغربي إدريس المرابط اللعب مع أندية حسنية طنجة، واتحاد طنجة والوداد الفاسي، كما احترف في البرتغال مع نادي طوريينسي درجة ثانية، ونادي العروبة العماني ودبا الفجيرة الإماراتي، كما مثل المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الأفريقية في السنغال عام 1992.

وفي مشواره التدريبي الحافل، قاد المدرب المرابط أندية اتحاد طنجة واتحاد الشاون، والأندية العمانية، العروبة، صحم، الاتحاد، صور، ،النصر وعمان، كما قاد نادي دبا الحصن الإماراتي ومؤخرا الأنصار اللبناني، وعمل مدربا مساعدا للمنتخب الليبي.

هذا ولا يزال الأهلي الصنعاني يعاني من خلال الاستعداد الضعيف للبطولة الخليجية ، وسط انتقادات واسعة من جمهوره ومحبيه، خاصة انه يتدرب حاليا على صالة وليس ملعب خاصة انم لعبة لا يزال غير جاهز ، ويعاني في أكثر من مركز ويبحث عن محترفين عرب والوقت قد لا يسعفه في إيجاد ما يبحث عنه.

اقرأ أيضا:22مايو يستعد لبطولة الفئات العمرية ويقر التأمين الصحي للاعبيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى