الكلرياضة محلية

بطولة رمضانية رباعية للطائرة

ينظم فرع إتحاد الكرة الطائرة بأمانة العاصمة بالتعاون مع جامعة الملكة اروى، البطولة الرمضانية المفتوحة الثالثة للكرة الطائرة الرباعية خلال الفترة 2 إلى 11 رمضان.

يشارك في البطولة بإشراف مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ثمان فرق بمسميات جبال اليمن الموحد، وقسمت إلى مجموعتين حسب القرعة الأولى فرق جبال شمسان، النبي شعيب، عطان، وردفان وتضم الثانية فرق جبال عيبان، صبر، نقم، وهيلان.

وأجريت القرعة ومناقشة اللائحة الخاصة بالبطولة في اجتماع ضم رؤساء الفرق المشاركة حيث تفتتح منافسات البطولة بلقائين لحساب المجموعة الأولى يجمع اللقاء الأول فريقا جبل شمسان مع جبل النبي شعيب، فيما يجمع اللقاء الثاني فريقا جبل عطان وجبل ردفان.

ويتأهل للمربع الذهبي الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة بحيث يلعب أول المجموعة الاولى مع وصيف المجموعة الثانية ويلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى والفائزان من هذا الدور يلعبا على لقب البطولة.

وحسب “سبأ نت” أوضح رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة بالأمانة أن البطولة تأتي ضمن أنشطة الفرع بهدف تنمية وصقل المواهب.

وأشار إلى أن البطولة ستقام بميدان التحرير وسط العاصمة لإتاحة الفرصة لحضور الجماهير للتعريف بأهمية اللعبة واتساع نطاقها.. داعياً المشاركين إلى إنجاح البطولة.

بدوره أشار أمين عام فرع اتحاد الطائرة إلى أن الفرع يخطط لإقامة عدد من الفعاليات خلال النصف الثاني من العام الجاري.. منوهاً بدور جامعة الملكة أروى ودعمها للبطولة وكذا جهود أمانة العاصمة ومكتب الشباب والرياضة في تسهيل إجراءات إقامة البطولة.

 

م.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى