رياضة محلية

سكوب في المؤتمر الصحفي لغرب آسيا : لسنا الأفضل وسنعمل ما بوسعنا

سكوب في المؤتمر الصحفي لغرب آسيا : لسنا الأفضل وسنعمل ما بوسعنا

الاحد11يوينيو2023 شارك المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني لمنتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم في فعاليات المؤتمر الصحفي المشترك لمدربي اليمن وعمان ولبنان ضمن المجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا في نسختها الرابعة والتي تنطلق مساء الغد في العاصمة العراقية بغداد.

وخلال المؤتمر الصحفي تحدث المدربون الثلاثة عن تطلعاتهم لتحقيق نتائج طيبة وإمكانية المنافسة والاستعداد من خلال هذه البطولة.

وقال سكوب مدرب منتخبنا الاولمبي :سعيد جدا بعودتي مجددا إلى العراق لكن ليس مع العراق وإنما فريق آخر هو منتخب اليمن ..

– قد لا نكون الأفضل ولكن سنبذل ما بوسعنا ونعمل بشكل جيد للتأهل إلى نصف النهائي عن مجموعتنا،والبطولة جيدة لاكتساب الخبرة لان فريقنا فريق شاب,

وتابع كنت في البصرة مع المنتخب الوطني الأول في كاس الخليج وكان معنا لاعبين صغار السن والآن هم معنا في المنتخب الأولمبي، ولدينا معلومات عن منتخب العماني وأنا أتابعهم منذ نوفمبر ويعملون بشكل جيد للتأهل لنهائيات آسيا.

– منذ بطولة الخليج في البصرة لم نلعب مباريات رسمية والمتخب الاولمبي قوامه اساسا من لاعبي منتخب الشباب تحت 19 سنة وأربعة من الأول تحت 23عاما .

– لدينا ميزة جيدة وهي إننا لن نلعب في الجولة الأولى وبالتالي سنشاهد الفريقين المنافسين ولدينا فرصة لجمع المعلومات عنهما بشكل أفضل.

 واعتمد الاجتماع الزي الخاص بكل منتخب في مباريات دور المجموعات حيث تم اعتماد الزي الرسمي لمنتخبنا بالقميص الأحمر والسروال الأبيض والشراب الأسود في مباراتيه أمام لبنان وعمان.

أقرأ أيضا:المنتخب الاولمبي يلعب مع عمان الأربعاء ضمن بطولة غرب آسيا ببغداد

المصدر : الاتحاد اليمني لكرة القدم – Yemen FA

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى