اخبار محلية

ياسر الحروي: محور والمقاومة في حالة استنفار لخوض معركة إستراتيجية مع العدو الصهيوني

ياسر الحروي: محور والمقاومة في حالة استنفار لخوض معركة إستراتيجية مع العدو الصهيوني

ياسر الحروي: محور  والمقاومة في حالة استنفار لخوض معركة إستراتيجية مع العدو الصهيوني

 السبت21أكتوبر2023 قال أمين سر المجلس السياسي الأعلى في اليمن الأستاذ ياسر الحوري: إن طوفان الأقصى زلزل الكيان الصهيوني، وأعلن بداية النهاية للجيش وواجب كل الدول العربية والإسلامية تحمل مسئوليتها  الإنسانية والتاريخية الدينية والأخلاقية، في الدفاع عن فلسطين وتحريرها من دنس الكيان الصهيوني المغتصب لأرض فلسطين والمقدسات الدينية فيها.

وأكد الحوري في تصريح لـ ارنا: بأن عملية طوفان الأقصى جاءت في وقتها وهي استحقاق فلسطيني وواجب المجاهدين لمواجهة جرائم وحصار العدو الصهيوني في غزة وفلسطين.

وأضاف: مسار القضية الفلسطينية انتقل من الدفاع للهجوم في ظل كل المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني، الغدة السرطانية في العالم ولايجوز التخلي عنها خصوصا في هذا الظرف التحولي الهام.

مؤكدا أن محور الجهاد والمقاومة في يقظة كاملة وحالة استنفار لخوض معركة إستراتيجية تتوحد فيها الساحات ضد العدو الصهيوني وكذلك شعوب العالم الحر التي خرجت بالملايين في كل الدول لدعم فلسطين والقضية الفلسطينية وحرية فلسطين وخروج الاحتلال الصهيوني من كل شبر في فلسطين وإدانته وإدانة تواطؤ المجتمع الدولي الخاضع للإرادة الصهيونية وكل هذه المواقف لابد أن تترجم إلى أفعال مختلفة.

وتابع: الكيان الصهيوني عاجز عن حماية نفسه فكيف يحمي غيره أو يوفر له الأمن، هذه المعادلة   لم تعد قائمة وكانت الآلة الإعلامية التي تخدم الصهيونية هي من يروج لذلك وضعف الحكام المصنوعين من الخارج جعلهم ضحية لهذه الأكذوبة لأنهم بعيدين عن إرادة شعوبهم وعليهم إعادة النظر في موضوع التطبيع برمته لأنه خيانة للأمة وقضاياها وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وسيأتي اليوم الذي تخرج عليهم شعوبهم إذا استمروا في ذلك.

اقرأ أيضا:للأسبوع الثالث على التوالي..صواريخ القسام تمطر أبيب والمستوطنات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى