اخبار محلية

محمد علي الحوثي يرحب بعادل الشجاع في صنعاء

محمد علي الحوثي يرحب بعادل الشجاع في صنعاء

 محمد علي الحوثي يرحب بعادل الشجاع في صنعاء

الثلاثاء27سبتمبر2023  رحب عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بالدكتور عادل الشجاع في صنعاء قائلا في تدوينة له على منصة اكس:

” عادل الشجاع إذا هو خايف من #سجون_عدن كما يقول بعض الحزبيين والناشطين يأتي إلى صنعاء ويوقف معنا ضد العدوان ، واهلا وسهلا به.

إلى ذلك طالب الوزير الجنوبي السابق صالح الجبواني رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام التدخل لإنقاذ الدكتور عادل الشجاع من تسليمه للإمارات .

قائلا في تدوينة له على منصة اكس تويتر سابقا بأنه منذ يوم أمس الثلاثاء يبذل كثير من أعضاء مجلس النواب اليمني وقيادات سياسية كبيرة وأكاديميين وقيادات عسكرية وناشطين جهود لوقف ترحيل الدكتور عادل الشجاع إلى عدن الذي جاء بناء على طلب معين عبدالملك رئيس الوزراء للحكومة المصرية. لم يترك هؤلاء جهة إلا وتخاطبوا معها ويبدو أن الأبواب قد سدت في وجه الكل.

مضيفا لم يبق لدى الجميع أي طريقة غير طريقة مبتكره لمعت في رأسي كومضة برق وهي الطلب من الأستاذ محمد عبدالسلام رئيس الوفد الوطني المفاوض أن يتصل بالسفير آل جابر ويطلب منه الاتصال بمعين الوحش رئيس وزراء حكومة المرتزقة ووقف تسفير الشجاع إلى عدن والنتيجة ستكون باهره، باهره قوي..حسب كلام الجبواني

 يذكر أنه يخشى على حياة عادل الشجاع من تسليمه في عدن للإمارات أو لمليشياتها، خاصة بعد ان قررت قوات الأمن المصرية ترحيله إلى عدن بناء على طالب معين عبدالملك رئيس حكومة المرتزقة بعدن، وذلك على خليفة كتاباته الناقدة لفساد المرتزقة في مختلف المجالات.

إلى ذلك رحب ناشطون بتدوينة محمد علي الحوثي قائلين ان على الناشطين الخائفين على حياة عادل الشجاع استغلال الفرصة والترحيب بعرض محمد علي الحوثي بالترحيب به في صنعاء الفاتحةى ذراعيها للجميع.

اقرأ أيضا:وزير جنوبي يطالب محمد عبدالسلام التدخل لإنقاذ حياة عادل الشجاع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى