اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

لقاء تشاوري لفرع اتحاد القوى الشعبية بإب

لقاء تشاوري لفرع اتحاد القوى الشعبية بإب

لقاء تشاوري لفرع اتحاد القوى الشعبية بإب

الاثنين 26 فبراير 2024_عقد اتحاد القوى الشعبية اليمنية بمحافظة إب لقاء تشاوري لقيادات الاتحاد بالمحافظة،وفي اللقاء ، تحدث الأستاذ عبدالحكيم النزيلي رئيس فرع الاتحاد عن أهمية عقد مثل هذه اللقاءات الدورية مع قيادات المديريات والذي يأتي ضمن توجه حقيقي لتفعيل دور فرع الاتحاد وتكامل نشاطه السياسي والتنظيمي والاجتماعي داخل المحافظة .

وأكد ” النزيلي ” أهمية ارتباط الاتحاديين بقضايا الناس كلا في منطقته ، وضرورة المشاركة المجتمعية ، وتبني قضايا أبناء مناطقهم وبذلك سيتم توسيع حضور الاتحاد ، وأكد على أهمية إقامة الندوات الفكرية والسياسية لتوعية الأعضاء بأدبيات الاتحاد  ومواكبة تطورات الأحداث محليا وعربيا ودوليا .

ومن جانبه تحدث الأستاذ فكري علي محمد مسؤول أمانة الدعوة والفكر بأن قيادة فرع الاتحاد تستعد حاليا لاستقبال شهر رمضان والتحضير لأمسيات فكرية وتوعوية وأكد على ضرورة أن تهتم قيادات المديريات بالتركيز على رسالة إتحاد القوى الشعبية ومن خلال الأدبيات والتي سيتم توفيرها في اقرب وقت.

وفي اللقاء قدم الأستاذ محمد الورافي المسؤول التنظيمي ورقة تفصيلية عن جملة مشاكل وصعوبات يواجهها الفرع في تعزيز تواجد الاتحاد في كافة مديريات محافظة إب متضمنة خطه عمل للعام الحالي ، وطالب من قيادات المديريات تفعيل تواصلهم وانتظام عقد لقاءاتهم ورفع تقارير دورية .

وعلى الصعيد العربي والإسلامي أكد المجتمعون على دعمهم لقضية الشعب الفلسطيني وإدانة الصمت الدولي لما يحدث في أراضينا المحتلة وبأن جهاد الأحرار ومقاومتهم ستظل خالدة في تاريخ هذه الأمة .

اقرأ أيضا:ندوة “القضية الفلسطينية في فكر وأدبيات اتحاد القوى الشعبية” صوت الشورى ينشر أوراق العمل كاملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى