اخبار محلية

فيصل رجب لوفد قبلي في منزله بأبين:الصليب الدولي اخبرني أن اسمي لم يكن مدرج ضمن قوائم الأسرى

فيصل رجب لوفد قبلي في منزله بأبين:الصليب الدولي اخبرني أن اسمي لم يكن مدرج ضمن قوائم الأسرى

السبت6مايو2023 كشف اللواء فيصل رجب أن اسمه لم يكن ضمن قوائم تبادل الأسرى  ., في تصريح ينفي تصريحات المسؤولين في الحكومة الموالية لتحالف العدوان على اليمن.

تصريح رجب جاء خلال زيارة وفد قبلي له في منزله , وقال أنه لم يحصل على هذه المعلومة من الحوثيين وإنما من مندوب الصليب الأحمر الدولي الذي زاره في الحجز واخبره أن اسمه ليس مدرجا على قوائم تبادل الأسرى .

وقال الشيخ أحمد علي القفيش الذي زار اللواء رجب ”  أهم ما دار من حديث بيننا وبين أسد الجنوب اللواء فيصل رجب نحن والعميد أحمد علي المرزوقي والحقيقة التي كنت أبحث عنها هل صحيح أن أسمه لم يكن مدرج في كشوفات الأسرى المطلوب إطلاقهم، وصعقت عندما أجاب علي بلاء … قلت له يمكن الحوثيين يقولوا هذا الكلام لإستخدامها ورقة سياسية ، فقال للأسف هذا الكلام كلمني به مسؤول فريق الصليب الأحمر الدولي وقال يافيصل رجب أنت ليس لك أسم في كشوفات الأسرى الذي تم التفاوض لإطلاقهم ورجعت إلى عند اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي وقلت لهم الله معاكم وأرجو أن تتابعوا لي بعد خروجكم ولا تنسوني ” .

تصريحات رجب تمثل صفعة لحكومة الرئاسي الموالية للتحالف التي ظلت تطلق تصريحات وتقول أن رجب كان ضمن قوائم تبادل الأسرى , وتقلل من أهمية إطلاق اللواء فيصل رجب وتتهم الحوثيين باستغلال ورقته .

YNP 

أقرأ أيضا:بن حبتور: لقاء عدن لـرسم الانفصال وخير اليمن في تطوير شكل الوحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى