أخبار عربي ودولياخبار محلية

طفل غزة..كبرياء وشموخ وغضب وعتب ليس له حدود

طفل غزة..كبرياء وشموخ وغضب وعتب ليس له حدود

طفل غزة..كبرياء وشموخ وغضب وعتب ليس له حدود

 الثلاثاء24أكتوبر2023  تداول العديد من النشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي ،صورة لطفل غزاوي فلسطيني بجروح بالغة جراء القصف الإسرائيلي العنيف والوحشي على مختلف المباني في قطاع غزة.  

وقال البعض أن عيناي الطفل مليئتان بالحرية والكبرياء والإباء والشموخ رغم الدماء التي تغطي وجه، غير أن آخرون يقولون بأن عيناه تشير إلى عتاب كبير ليس له حدود من أبناء الوطن العربي ، جراء الخذلان وترك أطفال  غزة فريسة لآلة القتل والخراب والدمار الإسرائيلية والصهيونية.

مواضيع متعلقة:الحذاء الأغلى في العالم

ويرى البعض أن في هذا الطفل أصبح رجلا رغم سنه الذي لا يتجاوز التاسعة تقريبا وأن عيناه مليئتان بالعزة والقوة والغضب الجارف ، هذا الغضب كفيل بدحر جيش الاحتلال إلى الأبد ، وأنه من النظر إلى عيني هذا الطفل يتأكد للجميع أن إسرائيل ومن خلفها الولايات المتحدة الأمريكية والغرب عموما فشلوا جميع فشلا ذريعا في تصفية القضية الفلسطينية.

هذا ويستمر الكيان الصهيوني الغاشم في قصف الأحياء المدنية في قطاع غزة الصامدة لليوم الثامن عشر على التوالي ، في تحد كبير لمختلف المواثيق والمعاهدات الدولية ، ووسط تخاذل عربي ودولي غير مسبوق ، فلم يبق على منزلا أو مستشفى أو مدرسة أو مسجد إلا وتم قصفه، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى حوالي 5800 وأكثر من 14000 جريح مدني معظمهم من الأطفال والنساء.  

هذا ولايزال جميع الطلاب في مختلف المدارس باليمن يقفون صباح كل يوم في ووقفات احتجاجية وتضامنية مع أطفال غزة الذين يتعرضون يوميا لأبشع تنكيل وأبشع تصفية عنصرية على يد آلة القتل والإجرام الصهيونية.

اقرأ أيضا:شعره كيرلي وأبيضاني وحلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى