اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظة صنعاء يستنكر التصنيف الأمريكي لأنصار الله بالإرهاب

رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظة صنعاء يستنكر التصنيف الأمريكي لأنصار الله بالإرهاب

اتحاد القوى الشعبية
اتحاد القوى الشعبية

 رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظة صنعاء يستنكر التصنيف الأمريكي لأنصار الله بالإرهاب

 الاثنين22ينيار2024_أدان فرع اتحاد القوى الشعبية اليمنية بمحافظة صنعاء بأشد عبارات الاستنكار والإدانة  ،القرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله كمنظمه إرهابيه.
وقال مطيع صالح النعيمي رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظة صنعاء ، بأن الولايات المتحدة الأمريكية وقراراتها عبارة عن قشة ، ولن ترهب الشعب اليمني ولن ترده عن قراره الإنساني والأخلاقي في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق.

وقال مطيع النعيمي بأن الإرهاب كل الإرهاب هو ما يمارسه الكيان الصهيوني من جرائم إبادة بحق الأشقاء من أبناء الشعب الفلسطيني العزيز في قطاع غزة بدعم مباشر من الولايات المتحدة وبريطانيا .

  وأضاف رئيس فرع  اتحاد القوى الشعبية بمحافظة صنعاء بان عمليات القوات المسلحة ستسمر في عملياتها المساندة للشعب الفلسطيني حتى يتوقف العدوان على قطاع غزة ،وفك الحصار وإدخال الماء والدواء والغذاء والوقود للقطاع .

 وقال النعيمي بأن اتحاد القوى الشعبية سيستمر مع كافة فئات الشعب اليمني في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني في معركة (الفتح الموعود والجهاد المقدس) وفي المشاركة الفاعلة في المسيرات المليونية المستنكرة لجرائم جيش الاحتلال الصهيوني.

 داعيا كافة أبناء الشعب اليمني لنبذ الخلافات والالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية والعسكرية لمواجهة ثلاثي الشر والاستكبار الإرهابي الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي حتى تحقيق النصر العظيم بإذن الله.

ألى ذلك أدان المسؤول التنظيمي لاتحاد القوى الشعبيةبخولان الطيال محافظة صنعاء التنصيف الامريكي لانصار الله بالارهاب ، وقال بأن هذا التنصنيف لن يزيد الشعب اليمني إلا اصرار على دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ، واشار بان التصنيف الامريكي لانصار الله هو الارهاب بذاته وهو الدعم للجرائم الارهابية التني يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

 اقرأ أيضا:رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بصعدة يؤكد أن القرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله كمنظمة إرهابية ليس لها أي اعتبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى