اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بحجة يدعو إلى توحيد الصف الوطني لمواجهة الدول الاستعمارية

رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بحجة يدعو إلى توحيد الصف الوطني لمواجهة الدول الاستعمارية

عادل شلي رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظة حجة

رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بحجة يدعو إلى توحيد الصف الوطني لمواجهة الدول الاستعمارية

الأحد14يناير2024_دعا الأستاذ عادل شلي وكيل محافظة حجة للإعلام والثقافة رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظة حجة ،إلى حملة وطنية لتوحيد الصف الوطني لمواجهة الدول الاستعمارية وفرض اليمن سيطرته الكاملة على البحر الأحمر ومنع السفن البريطانية والأمريكية من المرور من البحر الأحمر، كرد أولي على العدوان الأمريكي البريطاني السافر والضربات الجوية التي نفذتها طائراته في عدد من المحافظات اليمنية.

وأضاف بأن ذلك يأتي من خلال تحرك كافة القوى السياسية اليمنية لطي صفحات الصراع والانقسام الداخلي وتوحيد الصف لمواجهة قوى العدوان والاستكبار والدفاع عن السيادية اليمنية ،من خلال تشكيل لجنة سياسية مكونة من كل الأحزاب تتولى مهمة التواصل بكافة القوى السياسية وإجراء حوار سياسي شامل تحت راية الثوابت الوطنية وشعار الوحدة الوطنية وصيانة الوطن وحمايته والدفاع عن كرامته وسيادته واستقلاله.

وأشار بان الجميع أدرك أن المستفيد الوحيد من استمرار الصراع والانقسام هي قوى الطغيان والاستكبار ممثلة بأمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

أقرأ أيضا لعادل شلي:رحلتي إلى ساحة الرسول الأعظم بعبس والحوار حول التغيير الجذري

كذلك تشكيل لجنة دعم ومساندة سياسية وجماهيرية في كافة المحافظات لدعم القوات المسلحة بالمال والرجال لفرض سيادتها وسيطرتها على البحر الأحمر .

بالإضافة إلى  دعم وإسناد إجراءات المواجهة والتعبئة العامة بإقامة كافة الفعاليات التوعوية والمسيرات الرافضة والمنددة بالعدوان وحث كافة أبناء الشعب اليمني للاستعداد والمواجهة لخوض معركة الفتح الموعود وتحرير البحر الأحمر من القواعد الاستعمارية والأساطيل والبوارج المعادية ومنع كافة السفن المرتبطة بالعدوان من العبور من مياهنا الإقليمية.

ـإلى جانب دعوة الأدباء والمفكرين والاعلاميين وأصحاب الرأي والمبدعين للقيام بدورهم المنشود في حشد طاقات الشعب وكافة قواه الحرة والشريفة للاضطلاع بدورها التاريخي في معركة الخلاص والحرية والاستقلال.

اقرأ أيضا:الأستاذ زيد الوزير: القضية الفلسطينية قضية أمة ولا خيار أمامها سوى الانتصار

اقرأ أيضا:حجة: وكيل المحافظة ( عادل شلي ) يدعو إلى المحافظة على قلعة القاهرة وصيانتها من الخراب والدمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى