اخبار محلية

اليماني يرد على الخبير العسكري السعودي قائلا ..عيب تكذب

اليماني يرد على الخبير العسكري السعودي قائلا ..عيب تكذب

الجمعة15مارس2024_ رد القيادي المؤتمري المتواجد في سويسرا منذ عدة سنوات يا سر اليماني، على الخبير العسكري السعودي أحمد الفيفي الذي كذب زورا وبهتانا بان القوات المسلمة اليمنية قصفت خلال السنوات الماضية مكة المكرمة .

وقال ياسر اليماني في رده على منصة اكس : يارجل عيب تكذب في رمضان السيد عبدالملك الحوثي حريص على ارض الحرمين أكثر منكم ، قال يضرب الكعبة قال رمضان مايحتاج كذب وعلاج .

وأضاف اليماني :خاصموا بشرف على أساس انتم فرفتوا بين قصف الأطفال والنساء والشيوخ في اليمن، انتم قتلتوا بالآلاف من اليمنيين واستهدفتم المدارس والجوامع وصالات الأعراس والعزاء

وجاي الآن تزايد مفروض محمد بن سلمان يقدم كمجرم حرب وقاتل إزاء ما اقترفته يداه في حق اليمن واليمنيين”.

 وكان الخبير العسكري السعودي قال في تغريده له على اكس : “أن الحوثي، ومن يقف خلفه لم يفرقوا بين أهداف عسكرية ومدنية داخل السعودية حتى مكة المكرمة لم تسلم من استهدافهم، إلا أن قيادتنا الحكيمة لم تقصف المدن أو القرى، ولم تستهدف قادة داخل مجمعات سكنية وإلا كانت المناظر التي نشاهدها في غزة سبق مشاهدتها في اليمن”.

البعض اعتبر كلام الفيفي دفاعا عن الكيان الصهيوني المجرم تهديد مبطن لايقاف اليمن عملياتها في البحر المساندة لفلسطين ولقطاع غزة الذي يتعرض لإبادة جماعية على يد قوات الاحتلال الصهيوني بدعم مباشر من الولايات المتحدة ومن الدول العربية المطبعة التي اقامت جسر بري بينها وبين الكيان الصهيوني.

اقرأ أيضا:عطوان :أهلنا المرابطون في القدس وغزة ازدادوا ثقة بأنهم ليسوا وحدهم  بعد خطاب السيد عبدالملك الحوثي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى