اخبار محلية

النعيمي يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى الثورة بالحديدة

النعيمي يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى الثورة بالحديدة

النعيمي يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى الثورة بالحديدة

الاربعاء27ديسمبر2023_  تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد صالح النعيمي، ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم سير الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة بهيئة مستشفى الثورة بالمحافظة، وكذا احتياجاتها من المشاريع التوسعية،

حيث اطلع النعيمي وقحيم ومعهما وكيل المحافظة للشئون المالية والادارية محمد النهاري ورئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل، سير خدمات بمركز عناية الأطفال وحديثي الولادة والذي تم افتتاحه مؤخرا المجهز  بأحدث التجهيزات الطبية لتقديم أفضل  الخدمات الطبية والعلاجية للأطفال المصابين بمختلف  الأمراض

كما تفقدوا سير  الخدمات المقدمة للمرضى في مراكز علاج سوء التغذية والحروق والرقود والجراحة وعدد من المراكز والأقسام الطبية المتخصصة بهيئة مستشفى الثورة، واستمعوا من القائمين على هذه المراكز إلى شرح عن سير و مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى بهذه الأقسام والمراكز.

وطلع النعيمي وقحيم والنهاري، على  مستوى التجهيزات والتحديثات التي تشهدها الهيئة وخاصة في المشاريع التوسعية الجاري تنفيذها والتي ستشكل نقل نوعية للهيئة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة بمختلف اقسامها ومراكزها التخصصية..

وفي  الزيارة  استمع عضو المجلس السياسي الأعلى ومحافظ الحديدة والوكيل النهاري، من رئيس الهيئة إلى شرح عن الخدمات المقدمة من  المستشفى وأهم  الاحتياجات والتحديات، التي تواجه الهيئة وخاصة جراء الضغوط الشديدة التي تواجهها من المرضى المترددين عليها الذين يتجاوز عددهم الفان و 500 حالة يوميا معظمهم من الفقراء والمحتاجين.

وأكد عضو المجلس السياسي الأعلى بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة في خدمة المرضى المترددين على مدار الساعة. مشيدا بالنقلة الطبية والعلاجية النوعية التي يشهدها المستشفى..منوها إلى  المشاريع  التوسعة  التي يتم تنفيذها بالهيئة رغم الصعوبات التي تواجهها

فيما أشاد  المحافظ قحيم، بالجهود الإنسانية التي تقدمها  هيئة مستشفى الثورة بالمحافظة في مساعدة المرضى وخاصة الفقراء والمحتاجين الوافدين إليها من مختلف مديريات المحافظة و المحافظات المجاورة.

بعد ذلك تفقد عضو السياسي الأعلى ومحافظ الحديدة ووكيل المحافظة،  أرضية التوسعة لهيئة مستشفى الثورة التي  تسلمتها من رئاسة الجمهورية مؤخرا  البالغة  مساحتها 41 ألف متر مربع..

اقرأ أيضا:النعيمي يتفقد المشاريع الزراعية في وادي سهام بالحديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى