اخبار محلية

النعيمي يبعث ببرقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد صالح القصير

النعيمي يبعث ببرقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد صالح القصير

النعيمي يبعث ببرقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد صالح القصير

الأحد26نوفمبر2023 بعث الأستاذ محمد صالح النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة على الشيخ صالح محمد صالح القصير وذلك بوفاة والده الشيخ محمد صالح القصير والذي وفاته المنية عن عمر ناهز الـ68 عاما قضى معظمها في خدمة الوطن وإصلاح ذات البين .

نص البرقية

 (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

الشيخ صالح محمد صالح القصير ،وكافة آل القصير في مديرية أرحب محافظة صنعاء

   المحترمون

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا اليوم خبر وفاة  الشيخ/ محمد صالح القصير رحمه الله…وأننا إذ نتقدم إليكم بخالص العزاء وعظيم المواساة ونشاطركم الحزن والأسى… فالفقيد فقيدنا جميعا” ولقد شكل رحيله اليوم خسارة للوطن والمجتمع والقبيلة، فقد أمضى جل حياته  وكرس كل جهوده في صف الوطن معارضا لسياسة الاستبداد مع كل شرفاء الوطن وتميز في حياته العمل لإصلاح ذات البين و السعي لحل  القضايا بين الناس و كان فاعل للخير  محسنا” مصلحا”   وله ادوار ومواقف عظيمة في صف الوطن وقضاياه ، وإسهامات في التحشيد لأبناء قبيلة أرحب لمواجهة العدوان على اليمن.

 نسأل الله عز وجل أن يرحمه رحمة الأبرار وان يسكنه الجنة مع الصالحين والأخيار وان يعصم قلوبكم بالصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إلية راجعون..

أخوكم /

    محمد صالح النعيمي

 عضو المجلس السياسي الأعلى

اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية ينعي وفاة الشيخ المناضل محمد صالح يحيى القصير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى