اخبار محلية

الماجستير للباحثة سارة الصعفاني على رسالتها  إدراك الصحفيين لمخاطر التغطية الصحفية

الماجستير للباحثة سارة الصعفاني على رسالتها  إدراك الصحفيين لمخاطر التغطية الصحفية

الماجستير للباحثة سارة الصعفاني على رسالتها  إدراك الصحفيين لمخاطر التغطية الصحفية

حصلت الباحثة سارة عبدالله  الصعفاني على رسالة الماجستير في قسم الصحافة والنشر الإلكتروني الموسومة بـ “إدراك الصحفيين اليمنيين لمخاطر التغطية الصحفية وعلاقته بتبنيهم لإجراءات السلامة المهنية”.

تكونت لجنة المناقشة والحكم من الأستاذ الدكتور علي حسين العمار المشرف على الرسالة من جامعة صنعاء – عضواً والأستاذ الدكتور حسن عبدالله دجره مناقشاً خارجيًا من جامعة الحديدة – رئيسًا والدكتورة صباح الخيشني – ممتحناً داخلياً من جامعة صنعاء – عضواً.

الباحثة سارة عبدالله الصعفاني

حضر المناقشة عميد كلية الإعلام بجامعة صنعاء الأستاذ الدكتور عمر أحمد داعر ونائبه للدراسات العليا والشؤون الأكاديمية الدكتور حسين جغمان ونائب العميد لشؤون الجودة الدكتور مهدي حيدر ورئيس قسم الإذاعة والتلفزيون بالكلية الأستاذ الدكتور محمد الفقيه ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية الأستاذ الدكتور عبدالرحيم الشاوري.

إلى ذلك قال والد الباحثة سارة الصعفاني الأستاذ والكاتب الصحفي عبدالله الصعفاني هذا الصباح ..عشت الفرحة الغامرة على طريقة الأب..عانقتُ قوس قزح بألوانه الانيقة الأخاذة..

وتابع قائلا:مبعث هذه السعادة هو تحقيق ابنتي سارة انجازاً مهماً في مسيرة أحلامها ،وحصولها على درجة الماجستير عن رسالتها الموسومة ..

“إدراك الصحفيين اليمنيين لمخاطر التغطية الصحفية وعلاقته بتبنيهم لإجراءات السلامة المهنية..”

مشيرا بأن الرسالة حظيت بإطراء لافت من لجنة الحكم التي تكونت من الدكتور علي العمار المشرف على الرسالة ، والأستاذ الدكتور حسن أبو رافد  حسن دجرة رئيساً للجنة ومناقشاً خارجياً، والدكتورة د.صباح الخيشني  مناقشاً داخلياً وعضواً للجنة..

الباحثة مع والدها وشقيقها

ونالت الباحثة سارة عبدالله الصعفاني درجة الماجستير بتقدير ممتاز مع  التوصية بطباعة الرسالة وتبادلها بين الجامعات..

وأبدى الدكتور د.عمر أحمد داعر البخيتي  عميد  كلية الإعلام اعتزازه بموضوع الدراسة، والأمل بأن يكون لعنوانها وتفاصيلها أثراً على واقع ممارسة المهن الإعلامية..

حضر المناقشة كوكبة من أساتذة كلية الإعلام بأقسامها الثلاثة، وعدد من الإعلاميين والباحثين المهتمين بتفاصيل هذه الدراسة..وعائلة الباحثة..

اقرأ أيضا:صنعاء تتلقى اتصالات من موسكو وبكين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى