اخبار محلية

اللقاء المشترك يبارك انتصار الجهاد الإسلامي في معركة ثأر الأحرار

اللقاء المشترك يبارك انتصار الجهاد الإسلامي في معركة ثأر الأحرار

الثلاثاء16مايو2023 زار وفد من أحزاب اللقاء المشترك، اليوم الثلاثاء، مكتب حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية بالعاصمة صنعاء، مباركين لهم الانتصار الذي تحقق في الجولة الأخيرة مع كيان العدو الصهيوني.

وخلال الزيارة، قدم وفد أحزاب اللقاء المشترك العزاء في الشهداء القادة ومن استشهد معهم من النساء والأطفال والمدنيين، وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ارتقوا جراء القصف الصهيوني المباشر على منازل وممتلكات المواطنين في قطاع غزة.

وأكد الوفد الزائر أن حركة الجهاد أبلت بلاء حسنا وتصدرت المشهد، لافتين إلى وحدة فصائل المقاومة في الموقف وإدارة المعركة عبر الغرفة المشتركة.

وأشاروا إلى أن هذه الجولة من الحرب مع العدو برهنت قدرة صواريخ المقاومة على تحقيق أهدافها وتجاوزها ما يعرف بمنظومة القبة الحديدية ومقلاع داود وإصابة أهداف في تل أبيب ومختلف المدن الفلسطينية المحتلة.

وجددوا التأكيد على الموقف الثابت من القضية الفلسطينية باعتبارها قضية الأمة المركزية وأن التخلي عنها أو التفريط فيها خيانة لهذه الأمة ومقدساتها.

من جانبه، رحب رئيس مكتب حركة الجهاد الإسلامي في اليمن أحمد بركة بوفد أحزاب المشترك، منوها إلى أن هذا الانتصار له ما بعده وأن الحرب مع العدو مستمرة ومؤكدا على وحدة المحور ووحدة الراية.

أقرأ أيضا:اللقاء المشترك يبارك انتصار معركة ثأر الأحرار

المسيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى