اخبار محلية

القحوم: اليمن اليوم دولة محورية صانعة للتحولات والمعادلات

القحوم: اليمن اليوم دولة محورية صانعة للتحولات والمعادلات

القحوم : اليمن اليوم دولة محورية صانعة للتحولات والمعادلات

عمليات اليمن ضد الكيان الصهيوني مؤثرة ولا سبيل لوقفها إلا بوقف العدوان على غزة  

الاربعاء27ديسمبر2023_ قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم بأن عمليات اليمن الكبرى المستمرة والمؤثرة والفاعلة والإستراتيجية في البحر الأحمر من استهداف واحتجاز ومنع السفن الإسرائيلية أو السفن الذاهبة للموانئ الصهيونية أظهرت فشل الأمريكان في حمايتها سيما مع إعلانهم الأخير عن تحالف غربي صهيوني لحماية إسرائيل.

وقال في تغريدة له على اكس تويتر سابقا: بأن ذلك يثبت ويؤكد مدى عظمة اليمن وقائدها الشجاع والحكيم وما لديها من إرادة قوية وصلبة في نصرة فلسطين وغزة ومجاهديها الأبطال بدون اكتراث للتهديدات والتلويح بالتحرك الأمريكي الغربي والإسرائيلي العدائي تجاه اليمن.

وتابع عضو المكتب السياسي لأنصار الله بأن اليمن كدولة وقيادة تمتلك من القدرات العسكرية والصناعات الحربية المتطورة والمنعة والقوة التي تؤهلها أن تكون دولة محورية إقليمية مؤثرة وفاعلة وصانعة للمعادلات والتحولات الدولية والنصر المؤزر في فلسطين وزوال إسرائيل..

وأضاف قائلا بأن العمليات اليمنية ستستمر في ضرب إسرائيل بالصواريخ البالستية المتطورة والطائرات المسيرة والتي تحقق أهدافها بدقة في عمق الأراضي الفلسطينية، وتتخطى وتخترق كل أنظمة الدفاعات الأمريكية والإسرائيلية المتطورة والقبة الحديدية المزعومة لتصل إلى الأهداف الإستراتيجية والعسكرية والإقتصادية والحيوية الصهيونية وتدك معاقلهم  وذلك باعتراف الكيان الصهيوني.

 منوها بأنه لا سبيل ولا خيار لتوقف العمليات العسكرية اليمنية ضد أهداف صهيونية ،إلا بتوقيف العدوان على غزة، وعلى الشعب الفلسطيني المظلوم ورفع الحصار عليها وهذا خيار وحيد ولا مهرب ولا مفر منه، لتوقيف العمليات اليمنية الكبرى في ضرب إسرائيل واستهداف سفنها في البحر الأحمر وغير ذلك ليس إلا مضيعة للوقت واستنزاف للجهود الفاشلة في الحد من تأثيرات العمليات الكبرى اليمنية التي ستستمر مهما كان ومهما يكن في نصرة الأشقاء في  فلسطين.  

اقرأ أيضا:وزير خارجية الكيان الصهيوني يهدد السيد نصر الله وفضل الله يؤكد..هناك فرق بين الأمس واليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى