اخبار محلية

الحوثي ينصح الانتقالي ومجلس القيادة: لا تخونوا بعضكم بعض وان كنتم خونه لان مهمة مايسمى مجلسكم الرئاسي هي فقط الحوار مع … وبالرفض انتهت المهمة

الحوثي ينصح الانتقالي ومجلس القيادة: لا تخونوا بعضكم بعض وان كنتم خونه لان مهمة مايسمى مجلسكم الرئاسي هي فقط الحوار مع … وبالرفض انتهت المهمة.

الثلاثاء27فبراير2023 سخر عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي من المهاترات الجارية حاليا بين مليشيات المجلس الانتقالي الانفصالي الذي تدعمه الإمارات ، وبين مايمسمى مجلس القيادة برئاسة رشاد العليمي الذي أنشأته وتدعمه السعودية.

وقال محمد علي الحوثي في تغريدة له على تويتر ” اخذ ورد بين المرتزقة على تصريح أحدهم،(في إشارة لتصريحات العليمي ضد الانتقالي والقضية الجنوبية).

وتابع الحوثي قائلا :”لذلك نقول من باب الصلح، لا تخونوا بعضكم بعض وان كنتم خونه ، لان مهمة مايسمى مجلسكم الرئاسي هي فقط الحوار مع … وبالرفض انتهت المهمة،ولا يوجد مهام أخرى انظروا (رشده ،ههه) التأسيس ، وأبوها قلاد الوطنية.

الجدير بالذكر ان حدةالخلافات بين مجلس القيادة والانتقالي زادت وتيرتها خلال الايام القلية الماضية ما يعكس حدة الخلافات بين الامارات والسعودية على تقاسم الكعكة اليمنية خاصة في الجنوب وجزيرة سقطرة، كما ان الانتقالي منع العليمي من العودة إلى عدن وقام مؤخرا بطرد معين عبدالملك من مدينة عدن.

أقرأ أيضا:أستاذ العلوم السياسية بجامعة عدن:المخابرات السعودية سربت معلومات عن عوائل الانتقالي وصورة مهينة للزبيدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى