اخبار محلية

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يدين عملية اغتيال الأسير المجاهد خضر عدنان

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يدين عملية اغتيال الأسير المجاهد خضر عدنان

الأربعاء3مايو2023 أدان التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن، عملية اغتيال الشيخ المجاهد خضر عدنان أحد القادة البارزين لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، والذي استشهد أمس إثر إضرابه عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني لحوالي ثلاثة أشهر، حيث أصدر التجمع بيان إدانة واستنكار هذا نصه.

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان إدانة واستنكار وتضامن __

 حول جريمة اغتيال الشيخ المجاهد القائد خضر عدنان، احد قادة حركة الجهاد الإسلامي،

يتقدم  التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن بأحر التعازي لحركة الجهاد الإسلامي  والشعب الفلسطيني ومقاومتنا الباسلة وأمتنا العربية والإسلامية  في استشهاد  الأسير الشيخ المجاهد خضر عدنان،بعد 8سنوات قضاها في سجون العدو الصهيوني. 

ويدين ويستنكر ممارسة كيان  العدو_الصهيوني في حق الأسرى الفلسطينيين والاعتقال خارج إطار القانون.

ويحمل التجمع العالمي لدعم المقاومة ،العدو الصهيوني مسؤولية جريمة اغتيال الأسير خضر عدنان، ورفضه طلب الإفراج عنه لأسباب صحية و دون تقديم الخدمات الطبية.

كما يدعو الحكومات المطبعة مع العدو الصهيوني إلى مراجعة مواقفها باعتبارها مواقف غير مشرفة ولا تنسجم مع موقف شعوبها وأمتها. 

ويعتبر  الجرائم والممارسات التي يرتكبها الكيان الصهيوني في  حق الأسرى والشعب  الفلسطيني ستؤدي إلى مزيد من العنف في المنطقة وتشكل تهديداً للسلم والأمن الدوليين. 

كما  يدعوا التجمع الي التضامن والإدانة في اغتيال الأسير خضر عدنان الذي قام بها ا  الكيان الصهيوني.

بتضامن وإدانة في الإعلام والتشهير كلا حسب موقعه من قبل الكتاب العرب والإعلاميين والأحرار ومواقع التواصل الاجتماعي بمختلف مسمياتها لدي دول محور المقاومة خاصة وجميع الأحرار في العالم عامه كون القدس هي قضيتنا المركزية الأولى

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة -فرع اليمن

12شوال 1444هجرية

2/مايو 2023م

أقرأ أيضا:من هو الشهيد خضر عدنان؟

خضر عدنان مع بناته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى