اتحاد القوى الشعبيةاخبار محليةمجتمع مدني

اتحاد القوى والمكونات السياسية يقدمون التعازي في استشهاد الشيخ صالح العاروري

اتحاد القوى والمكونات السياسية يقدمون التعازي في استشهاد الشيخ صالح العاروري

 اتحاد القوى والمكونات السياسية يقدمون التعازي في استشهاد الشيخ صالح العاروري

الأحد7يناير 2024_ زار الأستاذ محمد سلطان أمين عام الأمانة العامة المصغرة لحزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية بمعية  وفد سياسي من القوى والمكونات والأحزاب السياسية اليمنية مكتب حركة حماس في صنعاء، اليوم الأحد، لتقديم واجب العزاء والتهنئة باستشهاد القيادي المجاهد الشيخ صالح العاروري ورفاقه.

وخلال الزيارة، أكد سكرتير المجلس السياسي الأعلى اليمني، الدكتور ياسر الحوري، أن دماء الشهداء التي سالت ستكون جسرا للعبور نحو الانتصار والتمكين.

من جانبه قدم الأستاذ محمد سلطان أمين عام الأمانة العامة المصغرة لاتحاد الأقوى الشعبية ، تعازي اتحاد القوى الشعبية باستشهاد القائد المجاهد صالح العاروري ، مؤكدا بأن ما حققته المقاومة من انتصارات عظيمة وصمودها لأكثر من تسعين يوما سيتوج بالانتصار العظيم في القريب العاجل بإذن الله.

وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله، فضل أبو طالب، إن العدو الصهيوني ومن وراءه الأمريكي لا يمكن أن يعترفوا بلغة السلام، وعلينا أن نواجههم بالقوة.

من جهته، شدد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، علي القحوم، على أن الإجماع الوطني تجاه فلسطين يلخص طبيعة الموقف اليمني من قضية الأمة المركزية.

وقال أمين عام حزب المؤتمر، غازي أحمد علي، إن اليمنيين توحدوا تحت قضية فلسطين، ونتمنى أن نتوحد كيمنيين لمواجهة الأمريكي.

وأضاف اللواء مجاهد القهالي، أن اليمن ترفع راية الجهاد دون خوف أو تراجع تحت راية قائد الثورة، سواء في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي أو الإسرائيلي.

وأكد محمد مسعد الرداعي، أن الأنظمة المطبعة مع العدو الصهيوني شريكة في حرب الإبادة على غزة، وشريكة في مشروع التهجير للفلسطينيين.

وقال الشيخ عبدالله الفرزعي، إن العدو يظن أنه بقتله الشهيد صالح العاروري ورفاقه قضى على المقاومة، غير مدرك أنه خلق آلاف القادة لمواجهته.

وأكد معاذ أبو شمالة، ممثل حركة حماس في اليمن، أن قضية فلسطين رافعة وجامعة، وعندها تضمحل كل الخلافات والتباينات السياسية.

اقرأ أيضا:البحرية اليمنية تستخدم سلاح جديد ونوعي في البحر الأحمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى