اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يختتم سلسلة الورش التدريبية الأولى لقيادات الصف الثاني للحزب

 اتحاد القوى الشعبية يختتم سلسلة الورش التدريبية الأولى لقيادات الصف الثاني للحزب

الأحد21أبريل2024_ في إطار الأنشطة والورش التدريبية التي ينفذها حزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية لرفع قدرات ومهارات قيادات الصف الثاني من كوادر الاتحاد في مختلف المجالات.

اختتمت اليوم سلسلة الدورات التدريبيةالأولى لقيادات الصف الثاني للاتحاد ، والتي نظمتها الأمانة الجماهيرية وأمانة المرأة بالاتحاد، خلال الشهور الماضية ، والتي شملت التخطيط الاستراتيجي ، ومهارات التفاوض ، وكذلك مهارات وفن الخطابة ، والاستقطاب السياسي ، وغيرها.

وفي الدورة أكد الأستاذ إبراهيم الحبيشي أمين الأمانة الجماهيرية بأن الهدف من تنفيذ هذه الدورات هو إعداد قيادات اتحاد القوى الشعبية من الصف الثاني، في مختلف المجالات السياسية والتفاوضية والحوارية وغيرها ن  لما بعد مرحلة العدوان ، والتوقيع على اتفاقية السلام بين اليمن ودول تحالف العدوان على اليمن.

من جانبها أكدت الأستاذة أروى رباد أمين أمانة المرأة بالاتحاد بان الدورات حققت العديد من أهدافها المتوقعة ، في رفع مهارات وقدرات قيادات الاتحاد من الصف الثاني، مشيرة بان المرحلة القادمة ستشهد المزيد من تنفيذ الورش التدريبية التي تحتاج لها تلك القيادات.

مشيدة بالقوت ذاته بالدعم اللامحدود لقيادة الاتحاد ممثلة في المجلس الأعلى والأمانة العامة لدعم كافة أنشطة الاتحاد بمختلف دوائره.

إلى ذلك أشاد المتدربين بإعادة تنشيط الاتحاد سواء في المركز الرئيسي بصنعاء أو في الفروع ، مؤكدين في الوقت ذاته حاجة إلى المزيد من هذه الورش التدريبية النوعية التي أكسبتهم العديد من المعارف في مختلف المجالات التي تم استهدافها.   

اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية يرفع مهارات كوادره في فن التفاوض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى