اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يبارك الضربة الإيرانية ضد العدو الصهيوني

اتحاد القوى الشعبية يبارك الضربة الإيرانية ضد العدو الصهيوني

 الاثنين15أبريل2024_ عقدت الأمانة العامة لحزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية اجتماعا له صباحا اليوم بمقره بصنعاء برئاسة الأمين العام الأستاذ محمد سلطان .

وفي الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا التنظيمية المطروحة على جدول الأعمال.

وفي الاجتماع بارك اتحاد القوى الشعبية العملية العسكرية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة ،بعدد كبير من الطائرات المسيرة والصواريخ المجنحة وصواريخ ارض أرض ، والتي وصلت إلى أهدافها رغم محاولات الكيان الصهيوني وحلفائه الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا اعتراضها.

وقال اتحاد القوى الشعبية بأن هذه العملية غيرت قواعد الاشتباك في المنطقة ، كما أنها تأتي كحق طبيعي ومشروع للجمهورية الإسلامية الإيرانية في الدفاع عن النفس والرد  على الاعتداء الإجرامي الصهيوني على القنصلية الإيرانية في سوريا وأيضا على العدوان الصهيوني في قطاع غزة  للشهر السابع على التوالي في ظل صمت عربي ودولي مخز ومفضوح.

وأعتبر اتحاد القوى الشعبية أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية أخرست العديد من الأبواق المتصهينة والتي شككت في رد إيران على الاعتداء الصهيوني ، كما أن الضربة مثلت انتصارا لكرامتها ولكل المظلومين والمقهورين من ظلم الكيان الصهيوني وغطرسة أمريكا وبريطانيا وما قامت به الجمهورية الإيرانية من عملية عسكرية ضد العدو الصهيوني  كان رداً مشروعاً في كل قوانين الأرض وشرائع السماء.

ودعا اتحاد القوى الشعبية المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى عدم الكيل بمكيالين وإلزام العدو الصهيوني بوقف حربه الوحشية والغير مبرره على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة،

كما جدد الاتحاد كافة الخطوات والضربات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني ،سواء إلى مدينة أم الرشراش “ايلات” في فلسطين المحتلة أو في البحر الأحمر والعربي والمحيط الهندي لدعم ومساندة الأشقاء في قطاع غزة .

 داعيا في ختام اجتماعه قواعده وأنصاره إلى الخروج المشرف في مسيرة يوم الجمعة القادمة في العاشر من شوال نصرة للشعب الفلسطيني وتأييدا للرد الإيراني على الكيان الصهيوني .

اقرأ أيضا:إيران تدمر مواقع جوية للكيان الصهيوني وتحقق معادلة جديدة مع العدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى