أخبار عربي ودولياخبار محلية

إسرائيلي مسن شارك في مجازر دير ياسين يدعو إلى قتل الأطفال الفلسطينيين

إسرائيلي مسن شارك في مجازر دير ياسين يدعو إلى قتل الأطفال الفلسطينيين

مسن شارك في مجازر دير ياسين يدعو إلى قتل الأطفال الفلسطينيين

الأحد15أكتوبر2023 دائما ما يردد جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي أن المقاومة الفلسطينية تستهدف كبار السن من الرجال والنساء، ، لكنهم يتناسون في الوقت ذاته أن دولة الكيان الإسرائيلي ومستوطنيه هم في الأساس جنود في في جيش الاحتلال .

في هذا الإطار تقول المذيعة الجزائرية الأشهر في قناة الجزيرة خديجة بن قنه في تدوينة لها على منصة اكس: “عمره تقريبا قرن .. جندي الاحتياط “عزرا ياخيم” الذي شارك في احتلال فلسطين ومجازر دير ياسين انضم إلى صفوف الجيش لقتل الفلسطينين، وقد وصف السكان الفلسطينيين بالحيوانات ودعا الجنود إلى “مسح” الأطفال الفلسطينيين من الوجود.. له مهمة محددة في هذه الحرب.. بحكم العُمر سيتفرغ لعملية الشحذ النفسي للجنود..

وأضافت بن قنه في تدوينتها :هذا هو الجيش الأكثر أخلاقية في الدولة الأكثر ديمقراطية في المنطقة.

هذا وأمام حملة الإبادة الجماعية لأطفال غزة أكد وزير خارجية إيران أمير عبداللهيان بان على الكيان الإسرائيلي التوقف عن ارتكاب المجازر قبل فوات الأوان في تحذير لتدخل محور المقاومة على خط المواجهة.

وفي هذا الإطار يقول العميد عبدالله بن عامر نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي بصنعاء في تدوينه له منصة اكس : محللون إسرائيليون (وبحسب مراسل سكاي نيوز) يؤكدون انه وفي حال دخلت أطراف أخرى مثل اليمن العراق سوريه لبنان أو حتى إيران فإن قرار مواجهة هذه الحرب الإقليمية ليس بيد نتنياهو بل بيد البيت الأبيض فمثل هذا القرار هو قرار سياسي اكبر من  المجلس الحربي الإسرائيلي.

اقرأ أيضا:العدوان يستهدف الفنانة التشكيلية هبة زقوت وابنها في غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى