اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يدين ويستنكر بأشد العبارات العدوان الالكتروني الصهيوني على الشعب اللبناني

 اتحاد القوى الشعبية يدين ويستنكر بأشد العبارات العدوان الالكتروني الصهيوني على الشعب اللبناني

 الأربعاء18سبتمبر2024_ أدان اتحاد القوى الشعبية اليمنية واستنكر بأشد العبارات الهجوم الالكتروني الذي نفذه جيش الاحتلال الصهيوني الإرهابي الذي استهدف عدد من العاملين في مؤسسات حزب الله، ومدنيين لبنانيين ، والحياة العامة في لبنان ، مساء أمس الثلاثاء، والمتمثل بتفجير أجهزة الاتصال اللاسلكية “البيجر” ، ما أسفر عن استشهاد حوالي 12 مواطن لبناني وجرح أكثر من 2800 آخرين بعضهم إصاباتهم بالغة .

 وأكد اتحاد القوى الشعبية تضامنه الكامل مع لبنان شعبنا وحكومة ومقاومة ، والوقوف إلى جانبهم ، مشدداً في الوقت ذاته على أنّ “الإرهاب وقتل الأبرياء جزء لا يتجزأ من طبيعة وتكوين الكيان الصهيوني المجرم، الذي امتهن حرفة القتل والإبادة والإجرام ،مما يبشر بقرب زواله.

وقال الاتحاد بان العملية التي نفذها الكيان الصهيوني الإرهابي ،لن تثني بالتأكيد حزب الله والمقاومة اللبنانية عن الاستمرار في الدفاع عن لبنان، وعن الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض منذ حوالي عام لأبشع جرائم الإبادة الجماعية بمشاركة وبدعم كبير من الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها.

وعبر الاتحاد عن خالص مواساته للشعب اللبناني وحزب الله ولذوي أقارب الشهداء والمصابين والجرحى ..سائلا الله تعالى الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والنصر للمقاومة الإسلامية في محور الجهاد والمقاومة.

اقرأ أيضا:الكشف عن كيفية انفجار أجهزة البيجر..وماذا قال رئيس الشركة التيوانية المصنعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى