اخبار محليةالكل

هيلان يقهر نقم وصبر يفوز على عيبان في البطولة المفتوحة الثالثة للكرة الطائرة بميدان التحرير بصنعاء

استهل فريق جبل صبر مشاركته في البطولة المفتوحة الثالثة للكرة الطائرة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالتعاون مع جامعة الملكة أروى بفوز ثمين على منافسه فريق جبل عيبان بشوطين دون رد في اللقاء الذي جمعهما الاثنين، على ميدان التحرير بصنعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية.

حسم فريق جبل صبر الشوط الأول بواقع 21 / 17، قبل أن يتفوق في الثاني بمحصلة 21 / 13، ليضع في رصيده ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة.

وفي المباراة الثانية لحساب ذات المجموعة حقق فريق جبل هيلان فوزاً بشق الأنفس على منافسه فريق جبل نقم بشوطين لشوط في مباراة مثيرة ومتقلبة.

انهى فريق جبل هيلان الشوط الأول لصالحه بواقع 24 مقابل 22، قبل ان يحسم فريق جبل نقم الشوط الثاني بنتيجة 23 مقابل 21، ليعود جبل هيلان من بعيد ويحسم الشوط الفاصل بواقع 15 / 13.

بهذه النتيجة وضع جبل هيلان في رصيده نقطتين في المركز الثاني، في حين اقتنص جبل نقم نقطة ثمينة ويحل ثالثاً.

وتتواصل منافسات البطولة الثلاثاء بإقامة لقاءين ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى حيث يلتقي في المباراة الاولى المتصدر جبل النبي شعيب بثلاث نقاط مع منافسه جبل عطان الثاني بنفس الرصيد لكنه يتخلف عن الأول بفارق نقاط الأشوط.

 

وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة يلتقي جريحا الجولة الأولى فريقا جبل ردفان الثالث دون نقاط مع منافسه جبل شمسان متذيل الترتيب دون نقاط أيضا لكنه يتخلف كذلك بفارق نقاط الأشواط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى