الكلرياضة محلية

ملخص رياضي يومي بأهم الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية ( الاثنين )

عمران .. الاتحاد يكتسح شباب الثلايا بخماسية في بطولة المحافظة

تأهل (اتحاد البون) إلى الدور الثاني من بطولة كرة القدم لأندية الدرجة الثالثة بمحافظة عمران.

وجاء تأهل (اتحاد البون) عقب اكتساحه (شباب الثلايا) بخمسة أهداف نظيفة.

 

الضالع.. وحدة حجاج يبلغ نصف نهائي البطولة الشتوية

بلغ فريق (وحدة حجاج)  نصف نهائي بطولة النصر الشتوية الرابعة بمديرية دمت محافظة الضالع.

وجاء تأهل (وحدة حجاج) عقب فوزه بالضربات الترجيحية على فريق الريادة بأربعة أهداف لاثنين.

 

الدوري الإسباني.. برشلونة يعود من هويسكا بفوز صعب

حقق (برشلونة) فوزا صعبا على مضيفه (هويس كا) بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني (الليغا).

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى (ثماني وعشرين) نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد (هويس كا) عند (اثنتي عشرة) في مؤخرة ترتيب (الليغا).

 

الدوري الإسباني.. إيبار يهزم غرناطة وسوسييداد يتعادل مع أوساسونا

تمكن (إيبار) من الفوز على ضيفه (غرناطة) بهدفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز رفع (إيبار) رصيده إلى (تسع عشرة) نقطة في المركز الحادي عشر، فيما ظل رصيد (غرناطة) عند (أربع وعشرين) نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة ثانية، كان التعادل الإيجابي (بهدف لمثله) هو سيد الموقف بين (ريال  سوسي داد) وضيفه (أوسا سونا)، ليضيف كل فريق نقطة إلى حسابه، ليصبح  رصيد (سوسي داد)، (ثلاثين) نقطة في المركز الثالث، بينما بات رصيد (أوسا سونا)، (أربع عشرة) نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

 

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يقسو على تشيلسي بثلاثية في عقر داره

تلقى (تشيلسي) خسارة موجعة في عقر داره، وسقط أمام (مانشستر سيتي) بهدف لثلاثة، في قمة مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع (مانشستر سيتي) رصيده إلى (تسع وعشرين) نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد (تشيلسي) عند (ست وعشرين) نقطة في المركز الثامن.

 

الدوري الألماني.. بايرن يقلب تأخره بهدفين إلى فوز ساحق بخماسية

قلب (بايرن ميونخ) تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه (ماينز) إلى فوز عريض بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني الـ(بوندس ليغا).

وبهذا الفوز العريض، رفع (بايرن ميونخ) رصيده إلى (ثلاث وثلاثين) نقطة واستعاد الصدارة من (لايب زيغ)، فيما توقف رصيد (ماينز) عند (ست) نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير على جدول ترتيب الـ(بوندس ليغا).

الدوري الإيطالي.. ميلان يعود للصدارة بثنائية في شباك بينفينتو

حقق (ميلان) فوزا ثمينا على مضيفه (بين فين تو) بهدفين نظيفينضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا الفوز، رفع (ميلان) رصيده إلى (سبع وثلاثين) نقطة، واستعاد الصدارة من جاره (إنتر) بفارق نقطة.

 

الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يكتسح أودينيزي برباعية

حقق (يوفنتوس) فوزا عريضا على ضيفه (أودي نيزي) بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا الفوز، رفع (يوفنتوس) رصيده إلى (سبع وعشرين) نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد (أودي نيزي) عند (خمس عشرة) نقطة في المركز الرابع عشر.

 

الدوري البرتغالي.. بورتو يواصل سلسلة انتصاراته بثلاثية في موريرنسي

واصل (بورتو) انتصاراته المتتالية في الدوري البرتغالي الممتاز، بفوزه على (موري رين سي)، بثلاثية نظيفة، في الجولة الثانية عشرة من المسابقة.

ورفع (بورتو) رصيده إلى (ثماني وعشرين) نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام غريمه التقليدي (بنفيكا)، في المقابل تجمد رصيد (موري رين سي) عند (ثلاث عشرة) نقطة في المركز العاشر.

 

دوري السلة الأمريكي.. ليكرز يواصل التألقوكليبرز يضع حدًا لسلسلة انتصارات صنز

قاد (ليبرون جيمس) فريقه (لوس انجلوس ليكرز) للفوز على (ممفيس – جريز ليز)، بـ(مائة وثماني) نقاط مقابل (أربع وتسعين)، ليحقق (ليكرز) انتصاره الثالث على التوالي، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الـ(إن بي إيه).

وفي مباراة ثانية، وضع (لوس أنجلوس كليبرز) حدا لسلسلة انتصارات مضيفه (فينكس صنز) في أربع مباريات متتالية بالفوز عليه (مائة واثنتي عشرة) نقطة مقابل (مائة وسبع) نقاط.

 

فورمولا 1.. توقعات بتأجيل سباق جائزة أستراليا الكبرى

قال متحدث باسم بطولة العالم لسباقات (فورمولا وان) للسيارات، إن جائزة أستراليا الكبرى في (ملبورن) قد يتغير موعدها في افتتاح الموسم الجديد بسبب جائحة كورونا، وتشديد قواعد الحجر الصحي المحلية.

وألغي سباق أستراليا العام الماضي قبل ساعات على التجارب الحرة الأولى في حلبة (ألبرت بارك) بعد تسجيل حالة إصابة بالفيروس بفريق (مكلارين).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى