الكلرياضة محلية

ملخص رياضي يومي بأهم الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية ( الثلاثاء )

الحديدة.. انطلاق بطولة الجمهورية الأولى لرياضة الباركور

انطلقت بمحافظة الحديدة بطولة الجمهورية التأسيسية الأولى لرياضة الـ(باركور)، والتي تنظمها لجنة (يمن باركور) بإشراف الاتحاد العام للجمباز.

ويشارك في البطولة، (ثلاثون) لاعباً يمثلون ست فرق من (أمانة العاصمة) ومحافظات (الحديدة، وذمار، وإب، وتعز، وريمة).

=—————————-

الدوري الفلسطيني.. جبل المكبر يهزم الأمعري وينفرد بالصدارة

حقق (جبل المكبر) فوزا مهما على (شباب الأمعري) بهدفين لهدف، في ختام مباريات الجولة الثامنة من دوري المحترفين الفلسطيني لأندية الضفة الغربية.

وبهذا الفوز رفع (المكبر) رصيده إلى (عشرين) نقطة، في الصدارة، بينما تجمد رصيد (الأمعري) عند (ست عشرة) نقطة، متراجعا إلى المركز الثالث وبفارق الأهداف فقط، عن الرابع (مركز بلاطة) الذي تلقى هزيمة مفاجئة في عقر داره وخسر أمام (طوباس) بهدف دون رد. 

=—————————-

الدوري العراقي.. الوسط يحسم ديربي النفط ويحافظ على الصدارة

حسم (الوسط) دربي النفط، وحافظ على الصدارة، بفوزه على (النفط)، بهدف دون رد، ضمن الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز.

وبهذا الفوز رفع (نفط الوسط) رصيده إلى (ست عشرة) نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد (النفط) عند (تسع) نقاط، في المركز السادس.

=—————————

الدوري التونسي.. الترجي يكتفي بالتعادل مع مستقبل سليمان في افتتاح الدوري

تعثر (الترجي) الرياضي التونسي، بملعبه، أمام ضيفه (مستقبل سليمان) ليكتفي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي وبهدفين لمثلهما، لحساب الجولة الافتتاحية لدوري الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم.

=——————————-

الدوري الإنجليزي.. توتنهام يحسم ديربي لندن ويهزم أرسنال بثنائية

حسم (توتن هام)  دربي شمال لندن بالتغلب على غريمه (أرسنال) بهدفين دون رد، في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذه النتيجة حافظ (توتن هام) على موقعه في الصدارة برصيد (أربع وعشرين) نقطة، بينما تجمد رصيد (أرسنال) عند (ثلاث عشرة) نقطة في المركز الخامس عشر.

=——————————

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يزاحم توتنهام برباعية في وولفرهامبتون

استعاد (ليفربول) وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على مضيفه (وولفر هامبتون) برباعية نظيفة، ضمن الجولة الحادية عشرة.

ورفع (ليفربول) رصيده إلى (أربع وعشرين) نقطة، في المركز الثاني، وبفارق الأهداف عن المتصدر (توتن هام)، فيما بقي (هامبتون) في المركز العاشر بـ(سبع عشرة) نقطة.

=——————————

الدوري الإنجليزي.. ليستر سيتي يهزم شيفيلد ويقتحم مربع الكبار

أقتحم (ليستر سيتي) مربع الكبار بعد فوزه على مضيفه (شيفيلد يونايتد) بهدفين لهدف، ضمنالجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، رفع (ليستر سيتي) رصيده إلى (إحدى وعشرين) نقطة في المركز الرابع، بينما يتذيل (شيفيلد) الترتيب بنقطة يتيمة.

=————————————–

الدوري الإسباني.. ألافيس يُسقط سوسييداد من قمة الليغا

فشل (ريال – سوسي داد) في العودة إلى صدارة (الليغا)، وذلك بعد تعادله سلبيا مع مستضيفه (ألافيس) في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة، رفع (سوسي داد) رصيده  إلى (خمس وعشرين) نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطة خلف المتصدر (أتلتيكو مدريد)، في المقابل، رفع (ألافيس) رصيده إلى (أربع عشرة) نقطة، في المركز الحادي عشر. 

=—————————–

الدوري الإيطالي.. قطار ميلان يدهس سامبدوريا ويعزز موقعه في الصدارة

عاد (ميلان) من ملعب (سامبدوريا) بثلاث نقاط ثمينة، بعد فوزه بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

بهذا الفوز، حافظ (ميلان) على الصدارة، ورفع رصيده إلى (ست وعشرين) نقطة، فيما تجمد رصيد (سامبدوريا) عند (إحدى عشرة) نقطة في المركز الثاني عشر.

=———————————–

الدوري الإيطالي.. نابولي يسحق كروتوني في عقر داره

سحق (نابولي) مضيفه (كرو توني) برباعية نظيفة،ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة رفع (نابولي) رصيده إلى (عشرين) نقطة، في المركز الرابع، وبفارق الاهداف خلف (يوفنتوس)، في المقابل، واصل (كرو توني) مسلسل تعثره، ليتوقف رصيده عند (نقطتين) في ذيل الترتيب. 

=——————————–

الدوري الألماني.. ليفركوزن يتجاوز شالكه ويقفز للمركز الثاني

قفز (باير ليفر كوزن) لوصافة الدوري الألماني، بفوزه على (شالكه) بثلاثية نظيفة، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.

ورفع (ليفر كوزن) رصيده إلى (اثنتين وعشرين) نقطة في المركز الثاني، في حين واصل (شالكه) ترنحه هذا الموسم وتجمد رصيده عند (ثلاث) نقاط في ذيل جدول ترتيب الـ(بوندس ليغا).

=——————————

الدوري البرتغالي.. بنفيكا يقترب من الصدارة بالفوز على باكوس

استغل (بنفيكا) تعثر غريمه التقليدي (سبورتنغ لشبونة)، المتصدر، ليضيق الخناق عليه، بفوزه على (باكوس دي فيريرا) بهدفين لهدف، ضمن الجولة التاسعة من الدوري البرتغالي الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع (بنفيكا) رصيده إلى (إحدى عشرة) نقطة، في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن المتصدر (سبورتنغ لشبونة).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى