الكلرياضة محلية

ملخص رياضي يومي بأهم الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية ( الثلاثاء )

كرة السلة.. الحكم اليمني الحاشدي يشارك في إدارة تصفيات آسيا

تم تعيين حكم كرة السلة اليمني الدولي (طه الحاشدي) ضمن طاقم تحكيم مباريات تصفيات آسيا لكرة السلة كأول حكم يمني يشارك في إدارة مثل هذه التصفيات الهامة المؤهلة لنهائيات آسيا وكأس العالم.

وسيشارك (الحاشدي) ضمن طاقم تحكيم المجموعة التي تضم كلا من منتخبات (إيران والسعودية وسوريا وقطر).

=—————————-

البيضاء.. الملكي يهزم شباب الزهيرية بخماسية

اكتسح فريق (الملكي) نظيره (شباب الزهيرية) بخمسة أهداف نظيفة، ضمن منافسات بطولة الفقيد مسعد السوادي لكرة القدم المقامة بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء.

وفي مباراة ثانية، حقق فريق (نصر الهياش) الفوز على فريق (شباب الملاجم) بهدفين لهدف.

=——————————-

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يجتاح ليستر سيتي ويقتنص الوصافة

حقق (ليفربول) فوزا استعراضيا على ضيفه (ليستر سيتي)، بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع (ليفربول) رصيده إلى (عشرين) نقطة، في المركز الثاني، بفارق الأهداف فقط وراء المتصدر (توتن هام)، بينما تجمد (ليستر) عند (ثماني عشرة) نقطة، متراجعا من الصدارة إلى المركز الرابع.

=——————————

الدوري الإنجليزي.. أرسنال يواصل نتائجه المتذبذبة ويتعادل مع ليدز

واصل (أرسنال) نتائجه المتذبذبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تعادله سلبيًا مع مضيفه (ليدز يونايتد)، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

وبتلك النتيجة، رفع (أرسنال) رصيده إلى (ثلاث عشرة) نقطة ليرتقي إلى المركز الحادي عشر، كما رفع (ليدز) رصيده إلى (إحدى عشرة) نقطة في المركز الرابع عشر.

=——————————

الدوري الإسباني.. سوسيداد يواصل الاستحواذ على صدارة الليغا

واصل (ريال – سوسي داد) عزف نغمة الانتصارات في (الليغا) وفاز على (قادش) في عقر داره، بهدف نظيف، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز رفع (سوسي داد) رصيده إلى (ثلاث وعشرين) نقطة، في الصدارة، في حين تجمد رصيد (قادش) عند (أربع عشرة) نقطة في المركز الخامس.

=—————————-

الدوري الإسباني.. بلد الوليد يهزم غرناطة وفالنسيا يتعادل مع ألافيس

واصل (بلد الوليد) مسلسل استفاقته في (الليغا)، وعاد بفوز كبير من عقر دار (غرناطة) بثلاثة أهداف لهدف، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

بهذا الفوز رفع (بلد الوليد) رصيده إلى (تسع) نقاط في المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد (غرناطة) عند (أربع عشرة) نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة ثانية، عاد (فالنسيا) من ملعب (ألافيس)، بنقطة، بعد تعادلهما بهدفين لمثلهما.

وبهذه النتيجة، رفع (فالنسيا) رصيده إلى (اثنتي عشرة) نقطة في المركز الثامن، في حين رفع (ألافيس) رصيده إلى (عشر) نقاط في المركز الرابع عشر.

=————————————–

الدوري الإيطالي.. ميلان يجتاح نابولي ويحلق بالصدارة 

حقق (ميلان) فوزًا مهمًا على (نابولي) في عقر داره، وبثلاثة أهداف لهدف، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بهذا الفوز، رفع (ميلان) رصيده إلى (عشرين) نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد (نابولي) عند (أربع عشرة) نقطة في المركز السادس.

=———————————–

الدوري العراقي.. الزوراء يتعادل مع الطلبة والنجف يعبر الميناء

حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله الكلاسيكو العراقي، بين (الزوراء) وضيفه (الطلبة)  ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العراقي الممتاز.

وفي مباريات أخرى حقق (النجف) فوزا مهما، على (الميناء) بهدف دون رد، في حين سقط (نفط ميسان) في فخ التعادل السلبي، وتعادل في عقر داره، مع ضيفه (السماوة) بدون أهداف.

=——————————–

الدوري السوري.. تشرين يهزم الحرية ويعزز موقعه في الصدارة

واصل (تشرين)، مسلسل انتصاراته في الدوري السوري الممتاز، حين هزم (الحرية)، بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

بهذا الفوز رفع (تشرين) رصيده إلى (اثنتي عشرة) نقطة، معززا صدارته للترتيب بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد (الحرية) عند نقطتين في المركز الحادي عشر.

=—————————-

دوري أبطال آسيا.. شنغهاي الصيني يهزم تشونبوك الكوري

حافظ (شنغهاي) الصيني على بدايته المثالية في دوري أبطال آسيا وفاز على (تشون بوك) الكوري الجنوبي، بهدفين لهدف.

وبهذا الفوز رفع الفريق الصيني رصيده إلى (ست) نقاط، متساويا مع (يو كو هاما) الياباني، في صدارة المجموعة الثامنة، بينما بقي ( تشون بوك) بنقطة واحدة، متساويا مع (سيدني) الأسترالي.

=————————————–

كرة المضرب.. الروسي مدفيديف يتوج بلقب بطولة الماسترز الختامية

توج الروسي (دانييل – مدفي ديف) ا للمرة الأولى في مسيرته بلقب بطولة الـ(ماسترز) الختامية لكرة المضرب، التي تجمع سنويا بين أفضل ثمانية لاعبين خلال الموسم.

ورفع (مدفي ديف) كأس البطولة بعد تغلبه في النهائي على النمساوي (دومينيك تيم) بمجموعتين لواحدة، وبعد أن خسر المجموعة الأولى (أربعة – ستة) عاد ليفوز في الثانية والثالثة بـ(سبعة – ستة) و(ستة – أربعة) على التوالي.

=———————

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى