الكلرياضة محلية

ملخص رياضي يومي بأهم الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية ( الاثنين )

الدوري الإسباني.. ريال سوسيداد يهزم غرناطة ويحتفظ بالصدارة

واصل (ريال سوسي داد) تألقه في الدوري الإسباني وفاز على ضيفه (غرناطة) بهدفين نظيفينفي المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة من الليغا.

وبهذا الفوز، حافظ الفريق الباسكي على الصدارة، حين رفع رصيده إلى (عشرين) نقطة، بينما تراجع (غرناطة) إلى المركز الخامس برصيد (أربع عشرة) نقطة.

 

 

الدوري الإسباني.. أتلتيكو مدريد يمطر شباك قاديش وإشبيلية يهزم أساسونا

عرقل (أتلتيكو مدريد)، الانطلاقة الناجحة لفريق (قاديش) في الدوري الإسباني، وسحقه برباعية نظيفة في الجولة التاسعة من الليغا.

وبهذا الفوز رفع (أتلتيكو) رصيده إلى (سبع عشرة) نقطة، في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد (قاديش) عند (أربع عشرة) نقطة وتراجع للمركز السادس.

وفي مباراة ثانية، عاد (إشبيلية) لتذوق طعم الانتصارات في (الليغا) بفوز صعب على ضيفه (أوساسونا)، بهدف دون رد.

وبهذا الفوز رفع الفريق الأندلسي رصيده إلى (عشر) نقاط في المركز الحادي عشر، وبفارق الأهداف عن (أوساسونا) الذي تراجع إلى المركز الثاني عشر.

 

الدوري الإنجليزي.. ليستر على القمة وتوتنهام يلحق بالوصافة

قاد الهداف (جيمي فاردي) فريقه (ليستر سيتي)، للفوز على ضيفه (وولفر هامبتون) بهدف دون رد، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واقتنص (ليستر) صدارة الترتيب، بعدما رفع  رصيده إلى (ثماني عشرة) نقطة،  وبفارق نقطة عن (توتن هام) الذي عاد من ملعب (وست – برو ميتش) بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه بهدف دون رد.

وكان (تشيلسي) حقق فوزا كاسحا على ضيفه (شي فيلد – يونايتد) بأربعة أهداف لهدف، ليرفع (تشيلسي) رصيده إلى (خمس عشرة) نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد (شي فيلد) عند نقطة واحدة في المركز الأخير. 

 

الدوري الألماني.. الباير يحسم الكلاسيكو أمام بوروسيا وينفرد بالصدارة

قلب (بايرن ميونخ) تأخره بهدف أمام مضيفه (بوروسيا دورتموند) إلى فوز ثمين، بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء الكلاسيكو الألماني الذي جمعهما ضمن الجولة السابعة من الـ(بوندس ليغا).

وبهذا الفوز، انفرد البايرن بصدارة ترتيب فرق الدوري برصيد (ثماني عشرة) نقطة، فيما توقف رصيد دورتموند عند (خمس عشرة) نقطة وتراجع إلى المركز الثالث.

 

الدوري الألماني.. فولفسبورج يعبر هوفنهايم ويحافظ على سجله خاليا من الهزائم

حافظ (فولفس بورغ) على سجله خاليا من الهزائم بالدوري الألماني هذا الموسم، عقب فوزه بهدفين لهدف على ضيفه (هوفن هايم) في الجولة السابعة من الـ(بوند ليغا).

وبهذا الفوز ارتفع رصيد (فولفس بورغ)، إلى (إحدى عشرة) نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد (هوفن هايم)، عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر.

 

الدوري الإيطالي.. لاتسيو يفرض التعادل على يوفنتوس

فرض (لاتسيو) التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ضيفه (يوفنتوس) في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا التعادل، رفع (يوفنتوس) رصيده إلى (ثلاث عشرة) نقطة في المركز الثالث.

في المقابل، رفع (لاتسيو) رصيده إلى (إحدى عشرة) نقطة في المركز التاسع.

 

الدوري الإيطالي.. أتلانتا يتعادل مع إنتر ميلان إيجابيا

تعادل (إنتر ميلان) مع ضيفه (أتلانتا)، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا التعادل، رفع (أتلانتا) رصيده إلى (ثلاث عشرة) نقطة بالمركز الخامس، كما رفع (إنتر ميلان) رصيده إلى (اثنتي عشرة) نقطة في المركز السادس.

 

الدوري الفرنسي.. باريس يواصل صحوته المحلية بثلاثية في رين

فاز (باريس سان جيرمان) على ضيفه (رين) بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

ورفع العملاق الباريسي رصيده إلى (أربعٍ وعشرين) نقطة متربعا على عرش الصدارة، بينما تجمد رصيد (رين) عند (ثماني عشرة) نقطة في المركز الثالث.

 

 

الدوري البرتغالي.. سبورتنج لشبونة يكتسح غيمارايش ويبتعد بالصدارة

واصل (سبورتنغ لشبونة) انطلاقته الرائعة في الدوري البرتغالي الممتاز هذا الموسم، وعزز صدارته لجدول المسابقة بفوز كبير وبرباعية نظيفة على مضيفه (غيما رايش)، في الجولة السابعة من المسابقة.

ورفع (لشبونة) رصيده إلى (تسع عشرة) نقطة في الصدارة في حين تجمد رصيد (غيما رايش) عند (عشر) نقاط وتراجع إلى المركز السابع.

 

 

باريس للأساتذة.. زفيريف يقصي نادال ويواجه مدفيديف في النهائي

تغلب الألماني (ألكسندر – زفي ريف) على الإسباني (رافائيل نادال) في المباراة التي جمعتهما ضمن الدور نصف النهائي لبطولة باريس لـ(لماسترز) بكرة المضرب.

وحسم (الألماني) المواجهة لمصلحته بمجموعتين نظيفتين، وبواقع (ستة – أربعة) و(سبعة – خمسة).

وسيواجه (زفي ريف) في المباراة النهائية للبطولة، الروسي (دانييل – مدفي ديف).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى