الكلرياضة محلية

ملخص رياضي يومي بأهم الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية ( الأحد )

صنعاء.. الذماري يتوج بلقب بطولة الشهيد حسن زيد لكرة الطاولة

توج اللاعب (أيمن الذماري) بلقب بطولة الشهيد (حسن زيد) المفتوحة لكرة الطاولة لفردي الناشئين.

وجاء تتويج اللاعب (الذماري) بفوزه على منافسه (علي الواسعي) بثلاثة أشواط نظيفة.

 

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يسحق هويسكا برباعية

حقق (ريال مدريد) انتصارًا عريضًا على ضيفه (هوي سكا) بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من (الليغا)، ليواصل سلسلة الانتصارات المحلية بعد الفوز الجولة الماضية في الكلاسيكو.

وبهذا الانتصار رفع (ريال مدريد) رصيده إلى (ست عشرة) نقطة في الصدارة مؤقتا، بينما تجمد رصيد (هوي سكا) عند (خمس) نقاط في المركز الثامن عشر.

 

الدوري الإسباني.. قادش يهزم إيبار ويواصل انطلاقته المميزة

واصل (قادش) انطلاقته المميزة في الدوري الإسباني، وفاز على مضيفه (إيبار) بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعتهما في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من (الليغا).

وبهذا الفوز رفع (قادش) رصيده إلى (أربع عشرة) نقطة، في المركز الرابع، بينما توقف رصيد (إيبار) عند (ثماني) نقاط، في المركز الحادي عشر.

 

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم شيفيلد بشق الأنفس

عاد (مانشستر سيتي) بانتصار صعب من ملعب (شيفيلد يونايتد)، بهدف دون رد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، رفع الـ(سيتي) رصيده إلى (إحدى عشرة) نقطة، ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد (شيفيلد) عند نقطة وحيدة، في المركز التاسع عشر.

 

الدوري الإنجليزي.. وولفرهامبتون يهزم كريستال بالاس بثنائية

فاز (وولفر هامبتون) على ضيفه (كريستال بالاس) بهدفين نظيفين، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع (وولفر هامبتون) رصيده إلى (ثلاث عشرة) نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد (كريستال بالاس) عند (عشر) نقاط في المركز التاسع.

 

الدوري الألماني.. شتوتغارت يتعادل مع شالكه في البوندسليغا

تعادل (شتوت غارت) أمام مضيفه (شالكه) إيجابيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندس ليغا).

وبهذه النتيجة، رفع (شتوت غارت) رصيده إلى (تسع) نقاط في المركز الرابع، بينما رفع (شالكه) رصيده إلى نقطتين في المركز قبل الأخير.

 

الدوري البرتغالي.. بورتو يسقط في فخ باكوس ويبتعد عن غريمه بنفيكا

سقط فريق (بورتو) في فخ الخسارة أمام مضيفه (باكوس)، بهدفين لثلاثة، في رسم الجولة السادسة من الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.

ورفع (باكوس) رصيده إلى (ثمان) نقاط في المركز السادس، وتوقف رصيد بورتو عند (عشر) نقاط في المركز الثالث، وهو ما سيسمح لغريمه التقليدي إلى توسيع الفارق إلى (ثمان) نقاط، في حال فوزه في مباراته يوم الثلاثاء.

 

الدوري الفلسطيني.. المكبر يصعق شباب الخليل والأمعري يهزم الثقافي

اقتنص (جبل المكبر) أول ثلاث نقاط، في دوري المحترفين الفلسطيني، بعد تغلبه على ضيفه (شباب الخليل) بثلاثة أهداف لهدفين، لحساب الجولة الأولى.

وكان (شباب الأمعري) افتتح منافسات دوري المحترفين الفلسطيني، بانتصار ثمين على (ثقافي طولكرم) بهدفين لهدف، ليحصد (شباب الأمعري) المرشح للمنافسة القوية على اللقب، أول ثلاث نقاط، بينما تلقى (الثقافي) أول خسارة.

 

الدوري العراقي.. تعادل الزوراء والنفط والشرطة يهزم أمانة بغداد

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على مواجهة (الزوراء) و(النفط)، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع (الزوراء) رصيده لـ(نقطتين)، فيما رفع (النفط) رصيده لـ(أربع) نقاط.

ولحساب مباريات الجولة الثانية، حقق (الشرطة) أول فوز له هذا الموسم، بفوزه على (أمانة بغداد)، بهدفين نظيفين، ليرفع (الشرطة) رصيده إلى (أربع) نقاط، فيما بقي (أمانة بغداد) بدون نقاط.

 

كرة المضرب.. ديوكوفيتش يتعرض لهزيمة ثقيلة في فيينا 

تعرض الصربي (نوفاك – ديو كو فيتش)، المصنف أولا عالميا، لهزيمة ثقيلة، أمام الإيطالي (لورنسو – سوني غو) بمجموعتين دون رد، وبواقع ( اثنين- ستة) و(واحد – ستة) ليودع دورة (فيينا) للتنس من الدور ربع النهائي.

وهذه هي الخسارة الثالثة لـ(ديو كو فيتش) هذا العام، مقابل (تسعة وثلاثين) انتصارا، وبات تحقيق إنجاز إنهائه الموسم في صدارة التصنيف العالمي للمرة السادسة، مرهونا بعدم قبول الإسباني (رافائيل نادال)، المصنف الثاني عالميا، دعوة المشاركة في دورة (صوفيا) الشهر القادم.

 

كرة المضرب.. الرومانية سيمونا هاليب تعلن إصابتها بكورونا

أعلنت نجمة التنس الرومانية، (سيمونا هاليب)، أنها مصابة بفيروس كورونا.

وقالت اللاعبة المصنفة الثانية عالميا، أنها تخضع حاليا، لعزل ذاتي في المنزل، وأنها تتعافى بصورة جيدة بعد ظهور أعراض خفيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى