اخبار محليةالكل

مغرد الامارات: قواتنا المسلحة تقوم بنهب خيرات اليمن

كشف المغرد الشهير “مجتهد الإمارات”، عن مخططات خطيرة تعمل أبوظبي على تنفيذها حالياً في اليمن للسيطرة على بعض المناطق الغنية بالثروات النفطية والغازية مستخدمة في ذلك رجال أعمال إماراتيين وشخصيات يمنية لها ارتباط بنجل الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي.

ورصد مواقع اخبارية  مجموعة تغريدات جديدة نشرها “مجتهد الإمارات” على صفحته بتويتر جاء فيها: “تقوم قواتنا المسلحة بنهب خيرات اليمن عن طريق تعيين عناصر موالية لها فى المناطق الغنية بالنفط والغاز تقوم بتهريبه عبر البحر إلى دول الجوار”.

وفي تغريدة أخرى كشف مجتهد أن الإمارات تستخدم رجل أعمال معروف يدعى “خلف الحبتور” لتنفيذ مخططها في اليمن حيث يقوم رجل الأعمال بشراء مساحات واسحة من الأراضي الساحلية في كل من المهرة وعدن لأسباب غامضة وقال مجتهد: “شخصيات متنفذة مثل رجل الأعمال خلف الحبتور قامت بشراء آلاف الدونمات من مواطنين يمنيين فى المناطق الساحلية بمدينة المهرة وعدن فى اليمن”.

كما كشف أيضاً أن عمليات شراء الأراضي تتم عن طريق شخصيات يمنية حيث يتم تسجيل الأراضي التي يتم شراءها بأسماء عقارية يمنية، كاشفاً أيضاً عن أن شخصيات يمنية “قيادية” متورطة في صفقات بيع الأراضي الساحلية، وأن من بين هذه الشخصيات “أبناء الرئيس اليمني“.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى