اخبار محليةالكل

مسؤول أنصار الله بمحافظة ذمار يعزي آل النهمي

بعث مسؤول أنصار الله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي، اليوم برقية عزاء ومواساة لأسرة آل النهمي في وفاة الشيخ صالح محمد النهمي أحد الشخصيات الاجتماعية بمديرية جهران، وأبنه الدكتور أحمد صالح النهمي، عضو مجلس الشورى والذين انتقلا إلى جوار ربهما بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل والوطني.

 

وأشاد الشرقي في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء واخوة وأقارب الفقيدين، وكافة آل النهمي، بمناقب ومواقف الفقيدين الوطنية، مشيراً إلى أن الفقيد الشيخ صالح النهمي كان أحد الشخصيات الاجتماعية وله دور كبير في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن وحل الكثير من المشاكل والقضايا على مستوى المديرية والمحافظة وأن حياته كانت حافلة بالعطاء الاجتماعي والوطني كشخصية اجتماعية بارزه في مديرية جهران ومحافظة ذمار بشكل عام… مؤكداً أن الوطن خسر برحيل الفقيد أحد رموزه الوطنية.

 

كما أشار الشرقي إلى أن الفقيد الدكتور أحمد صالح النهمي كان مناهضاً لكل أشكال الظلم والاستبداد ومن المتطلعين لنهضة وعزة الوطن والشعب اليمني، وله كثير من المواقف الوطنية والوقوف في خندق الوطن لمواجهة العدوان… مؤكداً أن رحيله مثل خسارة على محافظة ذمار خاصة، وعلى الوطن عامة.

 

وتضمنت برقية العزاء: “إننا في المجلس الإشرافي لأنصار الله بمحافظة ذمار، في الوقت الذي نشاطركم الحزن، فإننا نعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيدين وأسرته وكافة آل النهمي بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

وفيما يلي نص برقية العزاء

برقية عزاء

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

‌‌‌‌‌(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

 

الأخوة / أبناء وأقارب الفقيد الشيخ / صالح محمد النهمي

الأخوة / أبناء وأقارب الفقيد الدكتور / أحمد صالح النهمي الأخوة/ أشقاء وأقارب الفقيدين وكافة آل النهمي

 

ببالغ الحزن والأسف تلقينا نبأ وفاة الشيخ / صالح محمد النهمي، وأبنه الدكتور أحمد صالح النهمي، عضو مجلس الشورى والذين انتقلا إلى جوار ربهما بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل والوطني.

 

لقد كان الفقيد الشيخ صالح النهمي كان أحد الشخصيات الاجتماعية وله دور كبير في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن وحل الكثير من المشاكل والقضايا على مستوى المديرية والمحافظة وأن حياته كانت حافلة بالعطاء الاجتماعي والوطني كشخصية اجتماعية بارزه في مديرية جهران ومحافظة ذمار بشكل عام… وأن الوطن خسر برحيل الفقيد أحد رموزه الوطنية.

 

كما كان الفقيد الدكتور أحمد صالح النهمي مناهضاً لكل أشكال الظلم والاستبداد ومن المتطلعين لنهضة وعزة الوطن والشعب اليمني، وله كثير من المواقف الوطنية والوقوف في خندق الوطن لمواجهة العدوان… ويمثل رحيله خسارة على محافظة ذمار خاصة، وعلى الوطن عامة.

 

إننا في المجلس الإشرافي لأنصار الله بمحافظة ذمار، في الوقت الذي نشاطركم الحزن، فإننا نعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيدين وأسرته وكافة آل النهمي بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

الأسيفون

مسؤول أنصار الله وأعضاء المكتب الإشرافي لأنصار الله بمحافظة ذمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى