اخبار محليةالكل

لواء بارشيد: المليشيا والعصابات التابعة لشرعية حزب الإصلاح الإرهابي تختطف المسافرين عبر خط عدن حضرموت

وجه لواء بارشيد في محافظة حضرموت، بلاغاً شديد اللهجة الى قيادة التحالف وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا، بشأن التقطع واختطاف عدد من منتسبيه في مديرية شقرة بمحافظة أبين من قبل قوات هادي.

نص البلاغ:

تواصلاً لأعمال الحرابة والتقطعات والاختطافات التي تمارسها المليشيا والعصابات التابعة لشرعية حزب الإصلاح الإرهابي أقدم المدعو محمد العوبان وعصابته الإجرامية على اختطاف المسافرين عبر خط عدن حضرموت الساحلي من منتسبي لواء بارشيد بمحافظة حضرموت في سلوك همجي وبربري يعكس وبوضوح مدى إفلاس هذه العصابات وتجردها من الاخلاق والأعراف والقيم وتظهر بجلاء المشروع التي تحمله المليشيا الإرهابية المنضوية تحت عباءة الشرعية وتحاول فرضه وتطبيقه في الجنوب.

إن تمادي هذه العصابات في تكرار عمليات التقطع والاختطاف للمسافرين من منتسبي لواء بارشيد يوضح أن هذه المليشيا ومن يقف خلفها تحاول وبكل الإمكانيات عرقلة اتفاق الرياض ويظهر ارتباطها القوي بالمخابرات التركية والقطرية التي تحاول وبكل الوسائل عرقلة اتفاق الرياض وإفشال جهود التحالف العربي في فرض الأمن والاستقرار في الجنوب.

إننا في قيادة لواء بارشيد ومن خلال هذا البيان نوجه بلاغاً للتحالف العربي، ولقيادة المنطقة العسكرية الثانية، والى سيادة اللواء رويس مجور مستشار القائد الأعلى والوسيط السابق في قضايا الاختطاف السابقة بأن صبرنا بدأ ينفد تجاه أعمال الحرابة والاختطاف التي تقوم بها عصابات العوبان المعتوه ضد منتسبي اللواء المسافرين عبر الخط الساحلي عدن -ابين -شبوة- حضرموت.

 مطالبين بتحكيم العقل والمنطق وإطلاق سراحهم فوراً، قبل أن يضطر اللواء وفي سبيل حماية أفراده وإطلاق سراح المختطفين إلى اتخاذ قرارات ستكون مؤلمة لمن يمول ويقف وراء هذه العصابات الإرهابية.

(عن “وكالة الصحافة اليمنية”)

م.م

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى