اخبار محليةالكل

قوات علي محسن المكونة من عناصر الإصلاح الاخواني وتنظيم القاعدة تقمع وتعتقل المتظاهرين في سيئون

قامت قوات عسكرية موالية للجنرال علي محسن الأحمر، أمس الاثنين، في مدينة سيئون بحضرموت بقمع المظاهرات الشعبية الغاضبة من تردي الأوضاع الاقتصادية والمناهضة لقوات التحالف وحكومة هادي، مستخدمة الرصاص الحي في تفريق المتظاهرين واعتقلت العشرات منهم.

وأفادت مصادر محلية خروج الآلاف من المتظاهرين في عدة مناطق وشوارع رئيسية بمدينة سيئون بحضرموت في إطار الاحتجاجات المتواصلة في المحافظات اليمنية الجنوبية والواقعة تحت سيطرة التحالف، احتجاجاً على سياسات دول التحالف وحكومة هادي التي أدت لانخفاض قيمة العملة المحلية وارتفاع أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية بشكل جنوني.

وقامت المنطقة العسكرية الأولى التي تخضع لحزب الإصلاح الاخواني بقيادة الجنرال الأحمر بنشر المدرعات والقوات في أنحاء المدينة، حيث قامت تلك القوات بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين.

ووفقاً لـ”المراسل نت” أفاد نشطاء مشاركون في المظاهرات أن قوات الأحمر اعتقلت العشرات من المتظاهرين والناشطين واقتادتهم إلى أماكن مجهولة.

وتتقاسم عدة قوى السيطرة على مناطق محافظة حضرموت أبرزها القوات الإماراتية وما يسمى النخبة الحضرمية وقوات الجنرال الأحمر المكونة من عناصر حزب الإصلاح الاخواني وكذلك تنظيم القاعدة.

م.م

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى