اخبار محليةالكل

عملية مشتركة للمسيرات والصواريخ على معسكر تداوين وطائرات تحالف العدوان تقصف كتيبة من المرتزقة

أفادت مصادر قبلية عن تعرض كتيبة كاملة من المرتزقة في مديرية الجوبة جنوب غرب مدينة مارب لمذبحة كبرى بعد أن فقدت الإتصال في ساعات متأخرة ليل الجمعة مع غرفة العمليات التابعة لقوات تحالف العدوان في مارب.

وأضافت المصادر بأن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن على أفراد الكتيبة التابعة للمرتزقة في مديرية الجوبة عدة غارات هستيرية متواصلة، مخلفاً العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

في السياق، قالت مصادر عسكرية في وقت سابق الجمعة، إن قوات الجيش اليمني اللجان الشعبية تمكنت خلال الساعات الماضية من إحكام سيطرتها على مناطق شاسعة في مديرية مدغل شمال غرب مدينة مارب.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية كبدت مرتزقة العدوان خسائر فادحة خلال سيطرتها على منطقتي نبعة والمديد ومركز الإستخبارات العسكرية للمنطقة العسكرية السابعة في منطقة ساهر بمديرية مدغل، ما أدى إلى مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات عسكرية وميدانية.

وأوضحت المصادر أن بعض أسماء قتلى المرتزقة وهم كلا من، مبخوت ناجي مبخوت ناجي كعلان، نجم الدين مبخوت علي جاسرالشدادي، علي محسن علي جاسرالشدادي، كما أصيب 15 آخرون.

وكانت ثلاثة إنفجارات عنيفة متتالية هزت، في وقت متأخر ليل الخميس، معسكر تداوين التابع لتحالف العدوان السعودي ومرتزقته شرقي مدينة مارب.

وقالت مصادر عسكرية إن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير للجيش واللجان الشعبية نفذا عملية مشتركة استهدفت تجمعاً لقيادات المرتزقة في معسكر تداوين وأهدافاً عسكرية أخرى داخل المعسكر، مخلفةً عشرات القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان.

وأضافت المصادر أن العملية المشتركة على معسكر تداوين تمكنت في تدمير غرفة العمليات وبرج الإتصالات في المعسكر، إضافة إلى إحتراق مخزن أسلحة خاص بقذائف مدفع جهنم وصواريخ الباتريوت الدفاعية في معسكر تدواين.

(عن “يمني برس”)

م.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى