اخبار محليةالكل

عدوان التحالف السعودي يعمد لقصف تجمعات المرتزقة انتقاماً واستياءً من عدم تحقيق أية انجازات عسكرية

بين فترة وأخرى يعمد طيران تحالف العدوان السعودي على بلادنا بشن غارات على تجمعات الموالين له من اليمنيين المرتزقة ويرديهم صرعى، انتقاماً لجنوده الذين ترديهم بنادق رجال الجيش واللجان الشعبية، واستياءً من عدم تحقيقه – بهم أو بغيرهم – أي تقدم عسكري يذكر على الأرض، وخصوصاً في المعارك التي يخوضها أبطال الجيش واللجان الشعبية سواء في الحدود أو داخل العمق السعودي.

وتأتي آخر هذه العمليات التي يشنها طيران تحالف العدوان والتي نفذها اليوم الأربعاء في هذا السياق.. حيث قصف تجمعات لمرتزقته على الأرض بالقرب من منفذ علب الحدودي في محور جيزان.

المصادر أكدت مقتل عدد من مرتزقة الجيش السعودي جراء الغارة الجوية التي استهدفت تجمعاتهم بالقرب من منفذ علب الحدودي.

وحسب “المسيرة نت” كان عشرات المرتزقة قد لاقوا مصرعهم، في الـ30 من تموز/يوليو الماضي، في غارة لطيران العدوان استهدفت تجمعاتهم عقب عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع لهم في جبل الشبكة قبالة منفذ الخضراء،وأدت الغارة إلى احتراق 5 سيارات ومصرع من كان على متنها من المرتزقة.

وفي 28 تموز/يوليو الماضي أيضاً قصف طيران تحالف العدوان بغارة تجمعاً لمجاميع المرتزقة، خلال محاولة فاشلة لهم للتقدم صوب تبة الصالحين الواقعة في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم بتعز أوقعت قتلى ومصابين.

ولقي عدد من المرتزقة مصارعهم وجرح آخرون في 27 من ذات الشهر، بغارة صديقة استهدفتهم غرب معسكر خالد بن الوليد بأطراف مديرية موزع بعد فشلهم في التقدم باتجاه المعسكر.

م.م

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى