اخبار محلية

فيصل بن فرحان في مسقط للقاء محمد عبدالسلام

فيصل بن فرحان في مسقط للقاء محمد عبدالسلام

الثلاثاء7فبراير2023 قال احمد الحاج مراسل وكالة اسوشيتدبرس الأمريكية بأن سلطنة عمان تكثف من نشاطها في معالجة كافة الملفات الإنسانية في اليمن.

وقال في تغريدة على تويتر “يسعى الإخوة في سلطنة عمان إلى عقد اجتماع بين وفد انصار الله برئاسة محمد عبدالسلام بوزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان الذي وصل اليوم العاصمة العمانية مسقط في زيارة على رأس جدول أعمالها البحث في المبادرة العمانية وما يتعلق بالملف اليمني.

وعلى نفس الصعيد قال طارق سلام محافظ عدن في حكومة الإنقاذ بأن آخر مستجدات تفعيل المسار السياسي لحل أزمة اليمن وصول وزير الخارجية السعودي والمبعوث الأمريكي إلى مسقط لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاق توسيع بنود الهدنة بما يستوعب الرواتب ،وفتح مطار صنعاء، وميناء الحديدة وملف الأسرى وفتح الطرقات المغلقة ولقاء معلن لوفدي صنعاء والرياض قريبا قبل إعلان الاتفاق..

ولم يحدد في تغريدته متى سيتم الإعلان عن هذا الاتفاق.

أما رئيس منظمة فكر للحوار عبدالعزيز العقاب  فقال من جانبه على تويتر يحاول الفاسدون والمستفيدين من الحرب أن يثبطوا معنوية الشعب حتى يفقد الثقة في الحوار والسلام وذلك لأنهم لايريدون وقف الحرب لأنها تمثل غطاءاً لفسادهم ومصدراً لتربحهم وطول بقاءهم ولكننا ومن منطلق المسؤولية الوطنية والتاريخية سوف نواصل الوقوف مع شعبنا وصناعة الأمل والسلام حتى يتحقق السلام

أقرأ أيضا:الكشف عن سبب جمود المفاوضات مع التحالف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى