اخبار محليةالكل

طيران العدوان يشن 36 غارة على 7 محافظات مستهدفا الممتلكات الخاصة والمنشآت العامة

استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي في عدوانه الوحشي الإجرامي حيث شن غاراته على محافظات الجمهورية مخلفاً أضراراً كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة .

 

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوسائل إعلامية أن طيران العدوان استهدف منزل أحد المواطنين في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و شن غارتين على مديرية الخوخة و غارة على جزيرة كمران بمحافظة الحديدة ، و غارة على منطقة الثلوث في جبل الشامي بمديرية عتمة في محافظة ذمار .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة تعز ثلاث غارات على جبل حوزان بمديرية ذباب وخمس غارات على مدارس العمري وغارتين شمالها ، فيما شنت طائرة بدون طيار غارتين على المنطقة نفسها ، كما شن الطيران أربع غارات على قرية الزهاري ومفرق الوازعية وست غارات على معسكر خالد ، و غارة على مفرق المخا ما أدى إلى تضرر منزلين .

 

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان أربع غارات على معسكر الصيفي و غارة على الطريق العام في منطقة بركان بمديرية رازح ، فيما تعرضت مناطق متفرقة في مديرية منبه لقصف صاروخي من قبل الجيش السعودي ما أدى إلى إحداث أضرار بمزارع المواطنين .

أشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف ، وغارتين على منطقة المدفون بمديرية نهم محافظة صنعاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى