اخبار محليةالكل

طيران العدوان السعودي يشن 62 غارة على محافظات الجمهورية ويستخدم الأسلحة المحرمة دولياً

واصل  طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على محافظات الجمهورية باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوسائل إعلامية  أن طيران العدوان شن في محافظة تعز سبع غارات على منطقة النجيبات في مفرق المخا وغارة بالقرب من جبل النار وتسع غارات شرق يختل والزهاري بمديرية المخا و غارة على مديرية موزع .

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان أربع غارات على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر ومثلها على منطقة البقع ، وثلاث غارات على الخط العام بمديرية باقم ، كما ألقى قنبلة صوتية في مديرية كتاف .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 20 غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج استخدم في تسع منها قنابل عنقودية وفسفورية ، كما شن أربع غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة ، مبيناً أن طيرن العدوان شن غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ومايزال تحليقه مستمراً ، فيما استهدف مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا مناطق متفرقة في المديرية نفسها .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على جزيرة كمران ومثلها على مديرية الخوخة ، وشن غارة واحدة على مديرية الحالي واستهدف بغارة أخرى مزرعة مواطن في مديرية حيس بمحافظة الحديدة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى