اخبار محليةالكل

أمانة المرأة باتحاد القوى الشعبية تدشن إرسال المساعدات العينية للمتضررين في تهامة

دشنت أمانة المرأة باتحاد القوى الشعبية إرسال المساعدات العينية الطارئة للأسر المتضررة من سيول الأمطار والأودية بتهامة بدعم عدد من المتبرعين وأهل الخير .

وفي التدشين ثمن نائب الأمين العام للأمانة المصغرة لاتحاد القوى الشعبية  الأستاذ لطف قشاشة الجهود المبذولة والعمل الدؤوب الذي بذلته أمانة المرأة بالاتحاد لإغاثة الأسر التي تضررت من السيول وفقدت مساكنها لا سيما ونحن في ظل  عدوان غاشم وحصار جائر .

وجدد قشاشة الدعوة لشركاء العمل الإنساني بتوفير المساعدات بشتى أنواعها  للأسر المتضررة والإسهام بدور فاعل في تلبية احتياجاتها.

بدورها أوضحت أمينة أمانة المرأة الأخت أروى رباد أن المبادرة تأتي في إطار القنوات الخيرية التي أطلقتها أمانة المرأة باتحاد القوى الشعبية لمساعدة المتضررين والمنكوبين من السيول في تهامة والتي تستهدف الأسر الأكثر تضرراً.

وأشادت رباد بالمشاركة الفاعلة التي قدمها المجلس الأعلى للاتحاد ودعمه المستمر في إنجاح مثل هذه المبادرة لإيصال المساعدات للمستهدفين واستفادتهم منها.

وشكرت رباد كل من دعم هذه المبادرة وشارك فيها ، كما شكرت فريق العمل في دائرة المرأة على ما بذله من جهود لتحقيق أهداف المبادرة التي أطلقتها أمانة المرأة والمتمثلة في جمع المساعدات العينية للمتضررين من الأمطار والسيول في تهامة.

ولفتت إلى أن الحملة ما تزال مستمرة وباب التبرع مفتوح لكل الخيِّرين وفاعلي الخير.

وكانت أمانة المرأة قد أطلقت المبادرة منذ ما يربو على شهر وعملت بهمة عالية في متابعة الخيرين ونجحت في جمع الكثير من الملابس الجديدة والمستخدمة ،،،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى