اخبار محليةالكل

شهداء وجرحى في 70 غارة شنها طيران العدوان على 5 محافظات خلال الساعات الماضية

شن طيران العدوان سبعين غارة في الساعات القليلة الماضية على خمس محافظات استهدفت منازل المواطنين وممتلكاتهم استشهد إثرها  عدد من المواطنين وجرح آخرون .

 

وأوضح مصدر عسكري لوسائل إعلامية  أن أربعة مواطنين استشهدوا وجرح ستة آخرين في غارتين لطيران العدوان استهدفتا جبل المرحة بمدينة عمران ، مبيناً أن طيران العدوان استهدف بصاروخ لم ينفجر تجمعا للنساء حول بئر ماء في منطقة الكناية بمديرية موزع في محافظة تعز .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي شن سبع غارات على وادي رسيان ومنطقتي البرح والكسارة بمديرية مقبنة و غارتين على منطقة العريش بمفرق المخا وإحدى عشرة غارة على جبل حوزان و مدارس العمري بمديرية ذباب في تعز .

 

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان أربع غارات على منطقتي الصوح و الإمارة بمديرية كتاف وخمس غارات على العقبة أسفل مران بمديرية حيدان ، كما شن ست غارات على معسكري الصيفي و كهلان وغارتين على منطقة مندبة و جبل شعيب بمديرية باقم و غارة على مديرية الظاهر .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 19 غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة ، و ثلاث غارات على كسارة أحجار في مديرية باجل وأربع غارات على مديرية الصليف بمحافظة الحديدة ، كما شن سلسلة غارات على مديرية الخوخة بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى