اخبار محليةالكل

شهداء وجرحى في 45 غارة شنها طيران العدوان على 6 محافظات

واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته جرائمهم في حق الشعب اليمني أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين بينهم أطفال ونساء .

 

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوسائل إعلامية استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفل وامرأة جراء غارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة الركوة بمديرية مجز ، كما استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب ثلاثة آخرين في غارة استهدفت سوقا وسط مدينة صعدة .

 

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على مديرية شدا وغارتين على آل الزماح في مديرية باقم ، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية رازح لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 19 غارة على جبل النار ومنطقة العمري و سلسلة غارات على مديرية المخا ، كما شن غارة على معسكر خالد بمديرية موزع و غارة أخرى على منطقة البرح في مديرية مقبنة في حين قصف الغزاة والمرتزقة بستة صواريخ تحمل قنابل عنقودية مدارس العمري في مديرية ذباب .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين جنوب منطقة قوبرة بمديرية نهم محافظة صنعاء وخمس غارات على مطار الحديدة الدولي و ست غارات على جبال العواضي قبالة صحراء البقع في نجران .

 

 ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالمدفعية مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، فيما شن الطيران المعادي غارة شمال تبة المطار بالمديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى