اخبار محليةالكل

دورة تدريبية تحت عنوان ( فن التعامل مع الآخرين ) للكادر النسائي في تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان

أقيمت احتفالية  برعاية المجلس السياسي لأنصار الله دشن صباح اليوم الرفيق / عبدالملك الحجري رئيس تكتل الأحزاب الوطنية المناهضة للعدوان مستشار رئيس الجمهورية،  وبحضور الدكتور حزام الأسد عضو المجلس السياسي لأنصار الله دشن أنشطة وبرامج النصف الثاني من العام 2017م للقوى السياسية المناهضة للعدوان وتكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضه للعدوان .

حيث القى الرفيق / عبدالملك الحجري رئيس التكتل كلمة شكر فيها المشاركات على حضورهن الفاعل ومشاركتهن في مثل هذه الدورات التي من شأنها رفع مستوى المعرفة والتأهيل لدى الكادر النسائي في الجانب السياسي،  وأشار إلى ضرورة تجسيد الشراكة باستيعاب المرأة وتعيينها في مصاف القيادة العليا من الدرجات الثانية والثالثة،  ووعد برفع الامر الى القيادة السياسية. 

بدوره قدم الدكتور حزام الأسد عضو المجلس السياسي لأنصار الله في سياق كلمته الشكر لكل من كان له شرف الإعداد والتحضير للبرامج والانشطة السابقة واللاحقة ، كما اشاد بدور المرأة اليمنية الواقفة بثبات وصمود منقطع النظير الى جانب شقيقها الرجل في كافة المحافل .

وكانت قد القت كلمة المشاركات في الدورة التدريبية الاولى من الأنشطة الدكتورة / حليمة جحاف – عضو المجلس السياسي لأنصار الله والتي شكرت فيها تفاعل القيادة العليا لتكتل الأحزاب السياسيةالوطنية المناهضة للعدوان مع هذه الأنشطة والفعاليات وان كانت للمرة الأولى. 

وفي ذات السياق تقدمت السيدة / أخلاق الشامي بمقترح اشراك المرأة ضمن الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضه للعدوان وتفعيل دورها في إطارها. 

الجدير بالذكر ان تدشين النصف الثاني من أنشطة وبرامج القوى السياسية بدأ بدورة تدريبية تحت عنوان  ( فن التعامل مع الآخرين ) الذي اعدها وقدمها الأستاذ عارف العامري – عضو الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضه للعدوان على مدى يومين متوالين ، والذي تسلم شهادة تقدير وتكريم من قيادة التكتل لأدائه المتميز في تأهيل وتدريب الكادر النسائي للقوى السياسية المناهضة للعدوان  .

والذي بدوره كان قد قدم في اليوم الثاني مزيج من الامثال وكيفية التعامل مع الشخصيات الغير محتملة وتخلل مادة اليوم الثاني قصص من واقع الحياة وأساليب متمدنة في ممارسة الحياة مع وجوب تغيير الأساليب القديمة لمنح الأطراف الاخرى فرصة التغيير وتحسين العلاقات .

حيث تم في نهاية الدورة  تسليم شهادات المشاركة للقيادات النسائية اللاتي حضرن وشاركن في الدورة.

 و قد شارك من حزب اتحاد القوي الشعبية القيادات الشابة وعد احمد واية سعد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى