اخبار محليةالكل

خروقات للتحالف العدوان.. وعودة المزيد من “المنشقين” بينهم قياديون

أفاد مصدر عسكري برصد 190 خرقاً جديداً لقوات تحالف العدوان في جبهات الحُدَيْدَة خلال الـ24 ساعة الماضية، بينها 11غارة لطائرات الاستطلاع.

القوات المتعددة لتحالف العدوان بقيادة السعودية، استحدثت تحصينات قتالية في حَيْس والفازة جنوب الحُدَيْدَة. ومن بين الخروقات 11غارة جوية لطائرات الاستطلاع على شارع الخمسين شرقي مدينة الحُدَيْدَة. واضاف المصدر، أن القوات المتعددة لتحالف العدوان، قصفت مناطق سيطرة الجيش واللجان في الحُدَيْدَة، خلال الساعات الماضية بـ281 قذيفة مدفعية .

كما شنّت طائرات تحالف العدوان ، 12 غارة على مديريات مَدْغِل الجِدْعان ورغوان وصرواح في محافظة مأرب شمال شرق اليمن.

واستقبل المركز الوطني للعائدين، يوم أمس الأثنين، في صنعاء، 23 عنصراً من المنضمين إلى قوات حكومة صنعاء، بعد انشقاقهم عن قوات تحالف العدوان.

وبين العائدين، قائد ما يسمى بمحور آزال في جبهة باقِم الحدودية شمالي صعدة قبالة عسير السعودية، العميد هاني الوصابي. بالإضافة قائد الكتيبة الأولى، لما يسمى بلواء الفتح في الجوف المقدم رمزي الظاهري، وهم عادوا بعدتهم وعتادهم التي تسلموها من معسكرات تحالف العدوان.

يأتي هذا بعد نحو أسبوع، من انضمام 25 عنصراً بينهم 3 من قادة اللواء الثالث عروبة، في منطقة الخوبة الحدودية بجيزان السعودية، إلى قوات حكومة صنعاء بعد انشقاقهم عن قوات تحالف العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى