اخبار محليةالكل

تعز: قيادي إصلاحي يطلق رصاصة على صدر امرأة

أصيبت امرأة في العقد الثالث من عمرها، برصاصة أطلقها عليها، اليوم السبت، في مدينة تعز، قائد سرية في أحد الألوية العسكرية التابعة لمحور تعز العسكري الذي تسيطر عليه ميليشيا الإصلاح.

وقال مصدر محلي إنه أثناء ما كان عدد من المواطنين (رجال ونساء وأطفال) يقومون بتعبئة ماء الشرب من أحد خزانات المياه في “حارة عمار بن ياسر”، بالقرب من “جامع السعيد”، ظهر اليوم، حضر عبدالرحمن الكمالي، قائد إحدى سرايا كتيبة المدفعية في اللواء 170 دفاع جوي، يقطن في الحارة نفسها، محاولاً مخالفة الطابور لتعبئة مياه لمنزله.

وأوضح المصدر، أن امرأة تقوم بعملية تنظيم المواطنين، وهي زوجة هاني عبده غالب الجعفري، نجل “فاعل خير” يقوم بتعبئة المياه للخزان الكائن أمام منزله، طلبت من عبدالرحمن الكمالي العودة إلى الطابور بحسب النظام، إلا أنه رفض ذلك، وألح عليها تعبئة دبتين عبوة 20 لتراً لكل منها بالمياه، وعندما رفضت طلبه أطلق عليها النار، وأصابها برصاصة نافذة في الصدر، أعلى القلب، ولاذ بالفرار على متن دراجة نارية.

 وذكر المصدر، أنه قبل لحظات من الجريمة، حدثت مشادات بين “زوجة فاعل الخير”، عبده غالب الجعفري، وهي امرأة مُسنة، مع امرأة أخرى من أسرة الكمالي للسبب ذاته.

وطبقاً للمصدر، فقد تم إسعاف المصابة إلى مستشفى الصفوة، وهي حالياً في غرفة الإنعاش وحالتها الصحية خطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى