إبراهيم بن على الوزيرالكل

تعزية د. سعيد الغامدي بوفاة الراحل الكبير ابراهيم الوزير الذي أشرف على معالجته حتى انتقاله إلى رحاب ربه

قدم الدكتور سعيد الغامدي عزائه برحيل المفكر الاسلامي الاستاذ ابراهيم الوزير الى كافة أفراد آل الوزير ومحبيه في جميع البقاع، داعيا اياهم “بالدعاء له والإكثار منه والحفاظ على تراثه وفكره”.

الجدير ذكره ان الدكتور سعيد الغامدي أشرف على معالجة الراحل الكبير منذ مرضه حتى انتقاله إلى رحاب ربه؛ وتقدم بتعزيته هذه الى “حرم الراحل الكبير السيدة سماح بنت علي الوزير، مشيدا بمرافقة اخيه قاسم بن علي حيث لم يفارقاه حتى واراه التراب”.

يعتبر آل الوزير الدكتور الغامدي الصديق الذي لازم الفقيد معالجا، حتى انتقاله الى رحاب ربه، الذين ترحموا على “الراحل الكبير وجزى اخاه قاسم واخوته وزوجه المصون خيرا، وجزى الدكتور الكبير سعيد على جهده في معالجته وعلى كريم مواساته في وفاته”.

نص تعزية الدكتور سعيد الغامدي:

حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون

وأحسن الله عزائكم وعظم أجركم

واسأل الله له المغفرة والرحمة وان يسكنه الله فسيح جناته وان يرحمه رحمة واسعة ويجعل اعلى ديار الجنة داره وقراره في صحبة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

واسمحو لي بتعزيتكم خاصة فكم كان له مكانة في قلبكم ولكم مكانه في قلبه وقد قمتم بما أمركم الله به وتميزتم في خدمته فاسأل الله ان يثيبكم وان يجزل لكم العطاء وان يعينكم على فراقه.

وأمد عزائي الى أخيه الصادق الصدوق الشيخ قاسم حفظه الله فكم هو نعم الرجل بكل ماتعني الكلمة من معنى واسأل الله ان يعينه على فراق الشيخ وان يجزيه خير الجزاء

وعزائي الى اولاد وبنات وأحفاد الشيخ وأفراد عائلته ولجميع الهاشميين ومحبي الشيخ في جميع البقاع فعليهم بالدعاء له والإكثار منه والحفاظ على تراثه وفكره.

وانا لله وانا اليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى