اخبار محليةالكل

ترامب يكشف الستار عن الوجه الحقيقي لأمريكا التي ستكون نهايتها على ايدي اليمنيين

بقلم المحامي عبدالوهاب الخيل

#ترامب صاحب الشخصية الذي قدمتها وسائل الاعلام في العالم كله اثناء حملة الانتخابات لمنصب الرئاسة الأمريكية بإنه صاحب شخصية عدوانية ومقلقة للعالم، و بعد نجاحه بمنصب الرئيس الأمريكي تحرك لينفذ الاجندة الأمريكية ذات الاسلوب الأشد قبحاً ، و رغم انها تمثل الوجه الحقيقي لأمريكا ، الا ان اللوبي الصهيوني حاول تصوير الأمر على ان القبح الامريكي القادم بإنه ناتج عن شخصية ترامب اما امريكا فليست كذلك، ويؤكد ذلك تمثيلية الهجوم الإعلامي لترامب والمسيرات التي خرجت مناهضة ورافضة لترامب.

ولم يتأخر هذا الترامب في تنفيذ مهمته المتطرفة فقام بإصدار اوامر لتنفيذ عمليات ضد القاعدة في #اليمن ، وتم تنفيذها فعلاً في #رداع ، و سقط على اثرها الكثير من المدنيين.

وفي عملية اخرى تظهر حماقة ترامب واستعداده لعمل اي شيء فقط لأن مزاجه اراد ذلك، إذ قام بإصدار اوامره من على متن الطائرة لضرب #سوريا بتهمة تم الصاقها بالنظام السوري ولم يتم اثباتها ضده حتى اللحظه، وهي استخدام الكيماوي لقتل الابرياء في #خان_شيخون بسوريا، وفعلاً تم قصف القاعدة العسكرية السورية بصواريخ امريكية.

و ها هو الرئيس الأمريكي ترامب يرتكب حماقة جديدة تكشف الستار عن اسلوب امريكي هو الأكثر تطرفاً و ارهاباً من الاساليب السابقة ، حيث تمت تجربة اكبر قنبلة في العالم غير نووية القتها #امريكا في #أفغانستان بمبررات استهداف جماعات تنتمي لتنظيم #داعش.

الأمريكي ترامب الذي يخدم اللوبي الصهيوني للسيطرة على العالم هو المجرم الذي يمثل الشخصية الأمريكية الحقيقية ، يمثل الوجه القبيح لأمريكا ، يمثل الأرهاب الأمريكي يمثل الشخصية الأمريكية التي ارتكبت في #اليابان اكبر عملية ارهابية عرفها التاريخ في #هيروشيما و #ناجازاكي بهجوم نووي شنته ضدها نهاية الحرب العالمية الثانية في أغسطس 1945 .

ترامب هو شخصية متجردة من الاخلاق و من المبادئ، و نتذكر كيف كان يطلب الرشاوى من آل سعود امام وسائل الإعلام دون خجل ، وقد استجابت له #السعودية فدفعت له رشوة كبيرة ليتدخل مباشرة في #العدوان_على_اليمن.

ومع كل ذلك و مه عودة الشخصية الأمريكية الإرهابية للظهور مجدداً ، فإن رسالتنا لهذا المعتوه الاحمق ترامب سنوجزها في التالي

أن مواجهته مع اليمنيين ستكون السبب في زوال امريكا ، ولمن سيقول كيف ؟
سنرد عليه بإنها سنن الله وطالما واننا قد تولينا الله ورسوله والذين آمنوا فإن الغلبة ستكون لنا قال تعالى

(وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ)[سورة المائدة 56]

فهل عندكم شك في ان قوة الله هي اقوى من قوة أمريكا!!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى