اخبار محليةالكل

تحالف العدوان يواصل شن الغارات والقصف المدفعي على المدنيين ينتج عنها شهداء وجرحى وأضرار مادية

استشهد أربعة مواطنين وأصيب خمسة آخرون بغارة شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي فجر اليوم على مديرية مستبا بمحافظة حجة.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف محطة وقود تابعة لعبده الخميسي في مدخل سوق الهيجة بالمديرية ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة خمسة آخرين في حصيلة أولية.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارة أخرى سيارة مواطن جوار منزله في منطقة الغزاوة بالمديرية ما أدى إلى إصابة شخص.

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي عشر غارات على محافظة الحديدة.

وحسب “سبأ نت” أوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن 10 غارات على مديريتي الجراحي والتحيتا.

كما أدت غارات جوية وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان السعودي الأمريكي، اليوم الأحد، على محافظة صعدة إلى حدوث خسائر مادية جسمية.

وأفاد مصدر إعلامي عن تدمير خزان مياه في منطقة بطلان بمديرية حيدان صعدة جراء قصف صاروخي سعودي طال مناطق متفرقة غرب حيدان.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية ما تسبب بحدوث أضرار مادية جسيمة في المحلات التجارية.

إلى ذلك تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي ما تسبب بأضرار مادية في منازل ومزارع وممتلكات المواطنين.

ووفقاً لـ”المسيرة نت” كان قد استشهد 4 مواطنين وأصيب 5 آخرون بجروح متفاوتة في حصيلة أولية، فيما فقد اثنان آخران، جراء غارات لطيران العدوان استهدفت محطة عبده الخميسي في مدخل سوق الهيجة بمديرية مستبا محافظة حجة الحدودية.

وكان العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته واصلوا استهداف الأحياء والقرى السكنية في محافظتي الحديدة وصعدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على أحياء سكنية في مدينة الحديدة، وغارتين جنوب مديرية الجراحي وثلاث غارات على مدينة اللحية.

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن غارتين على مزرعة أحد المواطنين في قرية الزعفران في مديرية الدريهمي التي استهدفها مرتزقة العدوان بالمدفعية والكاتيوشا.

وأفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً مكثفاً للمرتزقة استهدف منازل المواطنين في شارع الخمسين والأحياء المجاورة بمدينة الحديدة.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة الأزهور وغارة على منطقة بني معين بمديرية رازح الحدودية، كما تعرضت منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم لغارتين وقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف.

وحسب “سبأ نت” ذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

م.م

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى