اخبار محليةالكل

بسبب اشهار المكتب السياسي لطارق.. اشتباك مرافقي ابن الوزير تودي بحياة حارسه وغموض مصير محافظ شبوة

يكتنف الغموض مصير محافظ شبوة، عوض ابن الوزير، بعد تأكيد مقتل قائد حراسته بمواجهات في محيط منزله في عتق.

وأفادت مصادر قبلية بأنه لم يتضح حالياً وضع المحافظ ابن الوزير، مؤكدة مقتل العقيد صالح العولقي قائد الحراسة  الشخصية  لابن الوزير..

وحسب “YNP” لم تتضح ملابسات المواجهات وما اذا كانت جراء خلافات شخصية أم  محاولة استهداف لابن الوزير، لكن تزامنها مع حالة الاحتقان المحتدمة بين جناح صالح في المؤتمر والانتقالي والتي فجرها اشهار المكتب السياسي لطارق صالح قد تحمل دلالات ذات علاقة بالصراع بين حليفي الامارات. 

ونقلت “وكالة الصحافة اليمنية” أن الحارس الشخصي لمحافظ الإمارات في شبوة عوض الوزير العولقي، قتل اليوم الثلاثاء بمواجهات مسلحة بين مرافقيه وسط مدينة عتق.

مصادر مطلعة أكدت أن المواجهات اندلعت بين عدد من أفراد حراسة المحافظ الوزير بمدينة عتق أدت إلى مقتل حارسه الشخصي المدعو صالح محسن فريد العولقي.

وأوضحت المصادر أن عدد من أفراد حراسة المحافظ الموالين لـ”الانتقالي الجنوبي” حاولوا اغتياله بتهمة الخيانة جراء مواقفه برعاية حفل اشهار المكتب السياسي لـطارق عفاش في شبوة.

وجاءت عملية محاولة اغتيال المحافظ الوزير بعد إعلان فرع “المجلس الانتقالي” لإقامة تظاهرة غاضبة في مدينة عتق رفضاً لإشهار وتشكيل أعضاء المكتب السياسي لـ”طارق عفاش” السبت الماضي في شبوة.

وأعتبر “الانتقالي” أن كل الخيارات مفتوحة بالرد على اشهار مكتب طارق عفاش في شبوة واحتفاظهم بحق الرد خلال الأيام القادمة.

م.م

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى