اخبار محليةالكل

المهرة: دويلة الإمارات تشكل خلية للاغتيالات في محافظة

كشفت معلومات استخباراتية ان الامارات شكلت خلية تابعة لها في محافظة المهرة للقيام بعمليات اغتيالات للمعارضين لها في المحافظة.

واوضحت المعلومات ان الخلية التي يقودها مبارك لكرد بافقير خضعت لعمليات تدريب عال في مجال الاغتيالات والتجسس,  وتسعى للقيام بعمليات اغتيال تهدف الى خلط الأوراق في المحافظة .

وتفيد المعلومات الى ان تلك الخلية وضعت قائمة بأسماء عدد من الشخصيات والمشائخ في المحافظة لإستهدافها وفي مقدمتهم قيادة لجنة الاعتصام السلمي المناهضة للتواجد السعودي الإماراتي .

واوضحت المصادر زعيم الخلية بافقير الذي ينزل في فندق ” مارينا ” هو المشرف الفعلي عن عمليات تسليح وتمويل العناصر التابعة للإمارات في المهرة , وان من بين اعضاء الخلية شخص يدعى ” محسن الدهان ” و اخر يسمى ” الوحش ” .

وحذرت المصادر قيادات لجنة الاعتصام من مؤامرة خطيرة تسعى المخابرات الإماراتية لتنفيذها  , تبدأ بمحاولة اختراق بعض القيادات في لجنة الاعتصام وتصفية الشيخ على سالم الحريزي .

محللون عسكريون ومراقبون نوهوا الى ان هذه الخلية لها ارتباطات برجل الامارات عمار عفاش, المسؤول عن ملفات الاغتيالات في المناطق المحتلة.

يذكر ان الحريزي كان قد اعلن عن مخطط سعودي لاغتياله, وهو ما يكشف تماهي الرياض وابوظبي في تشكيل فرق للاغتيالات لتصفية المناوئين لهم في المحافظات المحتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى